“تين هاغ” في موقف حرج.. وموسم “مانشيستر يونايتد” في خطر بعد إعلان إصابة العديد من لاعبيه

شهد موسم 2023-2024 بداية متعثرة لنادي “مانشستر يونايتد” بعد الإصابات التي أثرت على أداء الفريق، رغم تحقيقه انتصارين من أصل ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، إلا أنه فقد ثمانية لاعبين بسبب الإصابات، مما سيضر بتركيبة الفريق وبالخطط التي أعدها المدرب الهولندي “إريك تين هاغ” خلال فترة التحضير الصيفية، وإليكم التفاصيل.

صورة للمدرب تين هاغ مع لاعبي مانشيستر يونايتد - المصدر: تم تعديلها بواسطة الكاتب مراد الراجحي (نجوم مصرية).

الإصابات تضع “الشياطين” في مأزق

سيغيب اللاعب “راسموس هويلوند” بسبب إصابته، وهو الذي انضم لصفوف الفريق هذا الصيف من نادي أتالانتا الإيطالي مقابل 72 مليون جنيه إسترليني، حيث يشعر الآن بآلام بسبب إصابة في ظهره تمنعه من اللعب، ومن المتوقع أن يستعيد عافيته للمشاركة مجدداً في المباراة المقبلة أمام أرسنال التي ستقام يوم الأحد حسبما نقل موقع “ترانسفير ماركت”.

أما بالنسبة للظهير الهولندي “تيريل مالاسيا” فقد غاب عن الملاعب منذ 18 يوليو/تموز بسبب إصابة لم تتضح تفاصيلها حتى الآن، ويتوقع أن يتمكن مالاسيا من العودة للمشاركة في المباراة المقررة في 23 سبتمبر/أيلول أمام “بيرنلي” وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “ستاندارد” البريطانية.

صورة للاعبين المصابين من مانشيستر يونايتد - المصدر: صحيفة العين الإخبارية.
صورة للاعبين المصابين من مانشيستر يونايتد – المصدر: صحيفة العين الإخبارية.

 

وآخر اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة كان المدافع الفرنسي “رافائيل فاران” وفقاً لما ذكره مدربه الهولندي إيريك تين هاغ، حيث تم استبداله في مباراة ضد “نوتنغهام فورست” يوم السبت الماضي كإجراء وقائي، ومن الجدير بالذكر أنه ليس هناك إصابة خطيرة، ومن المتوقع أن يكون جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة ضد أرسنال يوم الأحد، مع ذلك، أوردت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية في وقت لاحق أنه من المتوقع غياب فاران لمدة تتراوح بين شهر وشهر ونصف، وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد سيصدر بياناً رسمياً حول الإصابة في الفترة المقبلة.

على من يقع اللوم؟

لا تقف إصابات لاعبي النادي عند هذا الحد، حيث يغيب الحارس الإنجليزي “توم هيتون” بسبب إصابة في ربلة الساق، كما تعرض الظهير الإنجليزي “لوك شاو” لإصابة عضلية، إضافة للإنكليزي “كوبي ماينو” الغائب بسبب إصابة في الكاحل، والإنكليزي الآخر “ماسون ماونت” بسب آلام في أوتار الركبة، ونهايةً مع الجناح الإيغواري “أماد ديالو” الغائب بسبب إصابة في الركبة.

ويرجع العديد من مشجعي النادي سبب غياب لاعبي الفريق للتمرينات الشاقة التي يعرضها المدرب “تين هاغ” للاعبيه، كما يرجع البعض الآخر أن سبب هذه الإصابات هو الأداء المتواضع لفريق الإعداد البدني في النادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد