«كارثة».. نادي سعودي يهدد صفقة القرن في الشباب بعد إقالة مجلس الإدارة

تتواصل تبعات قرار وزارة الرياضة السعودية بإقالة مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد آل ثنيان، وبالأخص توابع تأثير القرار على صفقات الليوث خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ديماراي غراي يحتفل بأحد أهدافه مع إيفرتون في الدوري الانجليزي - المصدر: DW

وتعطلت مفاوضات نادي الشباب مع نجم وموهبة الدوري الإنجليزي الممتاز، حسب تقارير إيطالية، لحين انتظار قرار جديد فيما يخص إدارة الليوث لاستكمال المحادثات مع الصفقة.

فابريزيو رومانو: صفقة جراي تتوقف بسبب إقالة إدارة الشباب

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير بسوق انتقالات اللاعبين، أن صفقة انتقال جراي، لاعب نادي إيفرتون الإنجليزي، إلى الشباب السعودي مهددة بالفشل.

وقال رومانو: “المزيد عن قصة غراي والشباب، وافق نادي إيفرتون على عرض الشباب الأسبوع الماضي، وكان الاتفاق على وشك الانتهاء من جانب اللاعب خلال الـ 48 ساعة الماضية”.

وتابع: “الآن مع التغيرات الأخيرة في مجلس إدارة الشباب، تباطأت العملية، وأظهر نادي سعودي آخر اهتمامه بجراي”.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن نادي الهلال أو الاتحاد، أحدهما هو الأقرب من صفقة غراي، بينما أشارت تقارير أخرى، إلى أن نادي الاتفاق هو من يرغب في ضم اللاعب.

وكان الشباب السعودي في مفاوضات متقدمة مع الإنجليزي من أصول جامايكية ديماراي غراي، الجناح الأيسر لنادي إيفرتون، بعد موافقة اللاعب وناديه على عرض الشباب، إلا أن الأمور عادت لنقطة الصفر مرة أخرى.

ما هو سبب إقالة مجلس إدارة نادي الشباب؟

ويعتبر السبب الرئيسي في إقالة مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد آل ثنيان، بسبب المخالفة الصريحة للوائح والقوانين المنظمة لشئون الاحتراف في كرة القدم بالمملكة السعودية.

عندما وافق خالد آل ثنيان، رئيس نادي الشباب السابق، على بيع نجم دفاع الليوث، حسان تمبكتي إلى الهلال، على الرغم من العرض المالي الضعيف مقارنةً بالعروض الأخرى، ما يضر بقانونية الصفقة.

وقام الثنيان بالتوقيع على عقد انتقال تمبكتي إلى الهلال، في مخالفة أخرى للقوانين، لأنه من اختصاص الرئيس التنفيذي للنادي فقط التوقيع على عقود الانتقالات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد