صفقة من العيار الثقيل.. الجزائري رياض محرز إلى أهلي جدة قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي

تفاجأ الجميع منذ ساعات بإعلان نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بانتقال نجم الفريق الجزائري رياض محرز إلى الدوري السعودي روشن عبر بوابة فريق نادي أهلي جدة، وأشارت الصفحة الرسمية لفريق نادي مانشستر سيتي بمنصة إكس: “ساحر العرب رياض محرز ينضم للنادي الأهلي السعودي بعد خمس سنوات مذهلة مع مانشستر سيتي”.

وعلى الجانب الآخر قام الحساب الرسمي أيضا لفريق نادي أهلي جدة العائدة مرة أخرى إلى الدوري السعودي فيديو على حسابه بتويتر، ويظهر فيه البطل الجزائري مرتديا قميص الفريق معلقا: انتهى الانتظار، رياض حقيقة” بعد خمسة مواسم في سيتي.

رسالة رياض محرز لجماهير السيتي

يذكر أنه رياض محرز صاحب الـ32 عاماً، قد قضى مع الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي خمسة مواسم منذ أن انضم للفريق بعام 2018م قادما من فريق ليستر سيتي الإنجليزي، واستطاع أن يشارك في 47 مباراة سجل خلالهم 15 هدف وصنع 13 آخرين.

رياض محرز
رياض محرز

ووجه محرز رسالة إلى مشجعي فريق مانشستر سيتي وزملائه بالفريق بمنصة إكس قائلا: “يصادف اليوم نهاية فصل لا يُنسى في حياتي، رحلة مدتها 5 سنوات مليئة بذكريات لا حصر لها.. قبل مغادرتي، أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدير والموظفين لإعطائي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى”.

وأضاف “لزملائي في الفريق، في الماضي والحاضر. لقد كان من دواعي سروري مشاركتكم الملعب وغرفة الملابس”.

وقال أيضا “معا، حطمنا عددا لا يحصى من الأرقام القياسية، وحققنا ما بدا مستحيلا ولم نتوقف أبدا عن الإيمان بأنفسنا خلال الأوقات الصعبة التي واجهناها. سيبقى موسمنا الأخير في الذاكرة إلى الأبد في نادينا وخارجه، وأنا فخور بأن أكون جزءا منه”.

ووجه الشكر لمشجعي النادي وعبر عن امتنانه لدعمهم له وقال “اليوم سأرحل ولكني لن أنساكم أبدًا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد