توقعات مباراة الزمالك المصري والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا 2023

يستعد نادي الزمالك المصري في ثالث معاركه للدفاع عن الأميرة السمراء، وكذلك نادي الترجي التونسي، ويلتقي الفريقين في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، وينتظر عشاق المارد الأبيض وعشاق نادي الترجي المباراة، وذلك لما تحتويه المباراة من إثارة ومتعة، واليوم نقدم لكم موضوع يحتوي على موعد المباراة والملعب المستضيف وتوقعات المباراة.

ملعب وموعد المباراة

يستضيف نادي الترجي نظيره نادي الزمالك على ملعب (14 جانفي)، وتقام المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة.

وتقوم قنوات بي إن سبورتس بإذاعة بث هذه المباراة عبر قنواتها.

توقعات المباراة

أعلن الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عن غياب اللاعب معتز الزدام نجم فريق الترجي، وشكوك حول لحاقه، وهذا سيؤثر بالسلب على عناصر فريق الترجي.

نادي الزمالك قد خسر في المباراة الأولى أمام شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 1-0، وتعادل في المباراة الثانية أمام المريخ السوداني بنتيجة 0-0، وبهذا الأمر سيدخل النادي الزمالك المباراة وهو طامعاً بالثلاث نقاط لضمان المنافسة على الصعود من دور المجموعات.

ويوجد سبب آخر هو أن نادي الزمالك يريد الثأر من نادي الترجي بعد الهزيمة منه ذهاباً وإياباً في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا عام 2021.

عوامل تؤدي إلى تعثر الزمالك

السبب الأول: هو أن هذه المباراة ستقام على الأراضي التونسية، وهذا سيعطي أفضلية لنادي الترجي.

السبب الثاني: من الممكن تعثر نادي الزمالك وذلك بسبب سوء أدائه في الفترة الأخيرة سواء في الدوري المصري أو في دوري أبطال إفريقيا في آخر نسختين.

السبب الثالث: هو الأداء الإيجابي لعناصر فريق الترجي التونسي في الآونة الأخيرة سواء في الدوري التونسي أو كأس تونس أو دوري أبطال إفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد