تقارير: كريستيانو رونالدو ينوي شراء حصة في النصر السعودي 

قامت بعض التقارير الصحفية السعودية بالكشف عن نية النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في الدخول كأحد المستثمرين داخل نادي النصر السعودي، وذلك من خلال شراء حصة في النادي السعودي خلال الأعوام القادمة. 

تجميع لصور النجم رونالدو بقميص النصر-المصدر: موقع نجوم مصرية

وأضافت التقارير الصحفية بأن نية الأسطورة البرتغالية قد تجعله أحد الأيقونات الكبيرة داخل الفريق العالمي “نادي النصر”، كما أنه من المتوقع أن يتواجد كريستيانو رونالدو في المستقبل كواحدًا من الأعضاء الاستثمارين داخل الفريق السعودي أو كرئيس تنفيذي، وبالأخص بعد أن تمكن صندوق الاستثمارات العامة من أن يقوم بالاستحواذ على الفريق. 

يذكر أنه قد تم الإعلان بطريقة رسمية بأن النجم كريستيانو رونالدو سوف يكون واحدًا من المشاريع الكبرى خلال الموسم المقبل من موسم الرياض.

بداية كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف نادي النصر السعودي مع بداية عام 2023 في مفاجأة من العيار الثقيل ووسط حالة من الانتقادات اللاذعة للنجم البرتغالي، بعد أن فسخ اللاعب تعاقده مع الفريق الإنجليزي “مان يونايتد” بسبب التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها بحق المدير الفني للفريق والإدارة خلال لقائه مع الإعلامي الشهير “بيرس مورغان”. 

عدد أهداف رونالدو في الموسم الأول له مع العالمي 

 لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع تألق النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مع نادي النصر السعودي بتلك الطريقة، حيث استطاع رونالدو من حصد لقب أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف على مستوى العالم خلال عامه الأول مع نادي النصر. 

وساعد كريستيانو رونالدو فريقة “نادي النصر السعودي” كثيرًا خلال أغلب المباريات التي شارك فيها في منافسات دوري روشن السعودي، البطولة الآسيوية وكذلك البطولة العربية التي حققها نادي النصر للمرة الأولى في تاريخه. 

وأكد رونالدو كثيرًا بأنه يشعر بالسعادة داخل نادي النصر السعودي، مضيفًا بأن دوري روشن سيكون واحدًا من أفضل الدوريات على مستوى العالم خلال المستقبل القريب. 

وكان رونالدو قد قام بالإدلاء بتصريح من قبل أثار جدلًا كبيرًا، بعد أن أكد بأن الدوري السعودي أفضل من الدوري البرتغالي. 

ملخص مباراة النصر أمام إنتر ميامي في منافسات كأس موسم الرياض 

تمكن العالمي “نادي النصر” من تحقيق إنتصار كاسح أمام منتخب إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة 6 أهداف نظيفة، تحت أنظار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمستشار تركي آل الشيخ والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

وتألق النجم “تاليسكا” خلال تلك المباراة بعد أن أحرز 3 أهداف، بينما أحرز كلًا من “أوتافيو، إيميريك لابورتي، محمد مروان” هدفًا واحدًا. 

ولم يتمكن الأسطورة “كريستيانو رونالدو” من خوض تلك المواجهة بسبب الإصابة التي تعرض لها، ولكن ظهر رونالدو داخل المدرجات وهو في حالة سعادة كبيرة بسبب تألق زملائه في الفريق أمام إنتر ميامي الأمريكي.  

كما قد شارك النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” خلال تلك المباراة في الدقائق الأخيرة، حيث يعاني اللاعب من إصابة بسيطة خلال المواجهة الماضية أمام منتخب الهلال السعودي في اللقاء الأول من منافسات كأس موسم الرياض. 

ويقدم رونالدو مستويات غير مسبوقة منذه انضمامه لدوري روشن السعودي، ليثبت للعالم أجمع أن العمر مجرد رقم لا أكثر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد