تفاصيل مباراة مصر في نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد والقنوات الناقلة

يخوض المنتخب المصري الأول لكرة اليد للرجال المباراة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالعاصمة المصرية القاهرة، وسوف يلاقي منتخب الرأس الأخضر على لقب بطل الأمم الأفريقية عام 2022، حيث يلعب الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السُّعُودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسوف تقام أحداث المباراة اليوم الإثنين الموافق الثامن عشر من شهر يوليو وذلك بداخل الصالة المغطاة بمجمع دكتور حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة وهو نفس الملعب الذي تقام عليه جميع مباريات البطولة التي تستضيفها جمهورية مصر العربية.

أما عن إذاعة المباراة على الهواء مباشرة فتم إسناد تلك المهمة من أجل مؤازرة المنتخب المصري لمجموعة قنوات أون تايم سبورت عالية الجودة بتعليق مصري علي أحداث المباراة وذلك عبر قناة أون تايم سبورت الثالثة ويسبق المباراة استوديو تحليلي يجمع نجوم كرة اليد المصريين من أجيال متعددة للتحليل الفني للفريقين قبل أحداث المباراة الهامة جدا.

أما بالنسبة للمباراة الأخرى في المربع الذهبي وهي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع البرونزية فسوف تسبق هذه المباراة وستقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت الرياض بين منتخب تونس ومنتخب المغرب من أجل تحديد الفائز بالميدالية البرونزية للبطولة وذلك في مجمع دكتور حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر أيضا.

من الجدير بالذكر أن البطولة الحالية تم تغيير مكانها من المغرب إلى مصر من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة اليد قبل البطولة، وذلك بسبب مقاطعة دولة الجزائر لهذه البطولة لأسباب سياسية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد