أول ميدالية سعودية في دورة الألعاب العربية الخامسة عشر تذهب إلى “علي عبد الغني”

علي عبد الغني يفوز بالميدالية الفضية في مسابقة رمي الرمح بدورة الألعاب العربية الخامسة عشرة، ليحقق أول ميدالية للسعودية في الدورة التي تقام حاليًا في الجزائر، حيث بلغت مسافته 73.54 متر في اليوم القبل الأخير من منافسات ألعاب القوى.

اليد السعودي يتجاوز العراق

انتصر المنتخب السعودي لكرة اليد على نظيره العراقي بنتيجة 32-25 في أول مباراة لهما في دورة الألعاب العربية، التي أُقيمت يوم الخميس في صالة قصر الرياضة حمو بوتليليس، وسيلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الأردني في الجولة الثانية اليوم الجمعة الساعة 7.00 مساءً بتوقيت السعودية.

السلة السعودي يحرز 72 هدفًا

كما انتصر المنتخب السعودي لكرة السلة للكراسي المتحركة على نظيره الليبي بنتيجة 72-27 في المباراة التي أقيمت في صالة سطاوالي بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات دورة الألعاب العربية، وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الجزائري في المباراة التالية اليوم الجمعة الساعة 7 مساءً.

رباعي الريشة في ثمن نهائي

كما تأهل لاعبا المنتخب السعودي للريشة الطائرة، يزن الصايغ ومعاذ الغامدي، إلى دور الستة عشر في منافسات الدورة العربية، التي ستقام اليوم الجمعة في الصالة البيضاوية بالعاصمة الجزائرية، وتأهل يزن الصايغ بعد فوزه على اللاعب القطري سعود العبد الكريم، فيما تأهل معاذ الغامدي بعد انسحاب منافسه الجزائري مصطفى كساري.

ختام ألعاب القوى

يتأهل محمد الأمرد، لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى، إلى نهائي سباق 400 م حواجز، المقرر إقامته اليوم الجمعة الساعة 6 مساءً، على مضمار وميدان الملعب الأولمبي في مدينة وهران الجزائرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد