عاجل| ريال مدريد يحدد مستقبل كارلو أنشيلوتي

يبدو أن نادي ريال مدريد قد حسم أمر مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ويعتزم الاحتفاظ به بعد انتهاء الموسم الحالي، بالرغم من الشائعات التي تربط اسمه بتدريب منتخب البرازيل بعد إنتهاء عقده في صيف عام 2024.

هل يستمر أنشيلوتي لفترة طويلة مع الفريق؟

وفقًا لما ذكره الصحفي سيرخيو سانتوس في صحيفة ريليفو الإسبانية، فإن الإدارة الرياضية في ريال مدريد يرون أن تُبقى أنشيلوتي مدربًا للفريق في موسم 2024-2025 إذا تحققت النتائج المطلوبة خلال الموسم الحالي.

وأوضح سانتوس: “في ريال مدريد، يُقدَّرون أنشيلوتي كمدربٍ للحاضر والمستقبل، ولا ينظرون إلى هذا الموسم فقط، بل يركزون دائمًا على المدي البعيد داخل النادي.”

وأشار إلى أن مصير أنشيلوتي سيعتمد بشكل كبير على نتائج الفريق في الموسم الحالي، فإذا مضى الفريق في الاتجاه الصحيح وتحسن الأداء، فمن الممكن جدًا أن يتم تقديم عرض تجديد عقده خلال بضعة أشهر.

وعلى الرغم من أن كل هذه المعلومات مجرد فرضيات في الوقت الحالي، إلا أن واضحًا أن قادة النادي لا يرون رحيل كارلو أنشيلوتي بالتأكيد، بل إنهم يعتبرونه جزءًا من المشروع الطويل المدى للنادي، ويشددون على أهمية تطوير المواهب الشابة التي تعد عنصرًا أساسيًا في خططهم المستقبلية.

وفي الختام، يظل الأمر قرارًا مؤقتًا وسيتوقف على مدى تحقيق أنشيلوتي للنتائج المطلوبة في الموسم الجاري، ومدى رضا قادة النادي عن أدائه وأسلوبه في قيادة الفريق، لكنهم يعلنون بالفعل سعادتهم بعمله واعتزازهم بالتطور المستمر للنادي تحت قيادته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد