مصدر يوضح الفترة المتوقعة لغياب “الونش” عن صفوف الزمالك

قام أحد المصادر في نادي الزمالك بالكشف عن المدة المتوقعة لغياب محمود حمدي الونش عن الفريق الأول لكرة القدم في النادي بعد تعرضه لإصابة جزئية في الرباط الصليبي.

مدة غياب الونش

وقد صرح المصدر بأنّه سيجرى لمحمود حمدي الونش فحوصات طبية خاصة في ألمانيا خلال الفترة القادمة، تحت إشراف خبير ألماني، وسننتظر نتائج الفحوصات، وذلك بسبب وجود قطع جزئية في الرباط الصليبي، والتي قد تستلزم جراحة أو تدريبات تقوية للرباط الصليبي من قبل اللاعب.

وأوضح المصدر قائلاً: إذا تمت إجراء جراحة لللاعب، فسيغيب لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر كحد أقصى، وتحدد المدة بناءً على مدى التزام اللاعب بالبرنامج التأهيلي الذي سيخضع له بعد العملية.

 فرحة لاعبى الزمالك بهدف «الونش» فى مرمى البنك الأهلى
فرحة لاعبى الزمالك بهدف «الونش» فى مرمى البنك الأهلى

وتعرض الونش للإصابة خلال تدريب الفريق السبت الماضى، وخضع لفحوصات طبية، وأشعة، أثبتت الإصابة، والتي ستبعده عن الفريق الأبيض عدة أشهر يتم تحديدها بعد السفر إلى المانيا للعلاج.

تعرض الونش للإصابة خلال التدريبات الجماعية السبت الماضي، وأُجريت له فحوصات طبية وأشعة أثبتت تعرضه للإصابة، ستحتاج هذه الإصابة إلى فترة علاج تبعده عن الفريق الأبيض لعدة أشهر، وسيتم تحديد مدة العلاج بعد سفره إلى ألمانيا.

وسوف يسافر الونش إلى ألمانيا قريبًا، حيث سيُعرض على أحد الأطباء ويخضع لعملية جراحية، وذلك بناءً على قرار حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر أن يتم سفر اللاعب لإجراء العملية في ألمانيا.

من المتوقع أن يُحَدَدْ موعد لإجراء العملية الجراحية للاعب محمود حمدي الونش في ألمانيا، بالإضافة إلى تحديد فترة غيابه عن الملاعب وفترة التأهيل اللازمة حتى يتعافى بالكامل ويعود مجددًا للمشاركة في المباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد