تغيير موعد مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي في الدوري بسبب مباراة الريال والسيتي بدوري الأبطال

تلقى نادي الإسماعيلي خطابًا رسميًا من رابطة الأندية يفيد بتعديل توقيت مباراته ضد البنك الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها يوم غد الموافق الأربعاء، في الجولة 28 من الدوري المصري.

وأضاف المصدر المسؤول بنادي الإسماعيلي أمس الاثنين، أن المباراة كان من المفترض أن تقام في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على استاد القاهرة، ولكن هذا الموعد يتعارض مع موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تقام المباراة في العاشرة مساءً، ولذلك تم تعديل موعد مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي لتقام في وقت لاحق.

وأوضح المصدر المسؤول بنادي الإسماعيلي أنه تم تلقي خطاب رسمي يفيد بتعديل موعد المباراة لتقام في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك لتفادي تعارض موعد المباراة مع مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، وليتمكن جميع المشجعين من متابعة المباراتين.

يجدر بالذكر أن نادي الإسماعيلي حقق فوزًا مهمًا على نادي الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري. وبعد هذا الفوز، يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، يمكنك مشاهدة أهداف المباراة من هنا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد