موعد حسم مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي رسميًا بعد خسارة آرسنال

فريق مانشستر سيتي يبدو على بُعد خطوة واحدة فقط من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2022/23.

فوز السيتي أمام إيفرتون

فقد تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق فوزاً كبيراً في المباراة الأخيرة التي جمعته بفريق إيفرتون، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3-0 لصالح الفريق الأول على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الهدف الأول للسيتي

الهدف الثاني للسيتي

الهدف الثالث للسيتي

خسارة أرسنال أمام برايتون

وتعرض أرسنال لخسارة مؤلمة في المباراة الأخيرة التي جمعته بفريق برايتون، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3-0 لصالح برايتون على ملعب “الإمارات”، ضمن الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وهذه النتيجة هي خسارة مؤلمة لفريق آرسنال، حيث كانوا يتطلعون لتحقيق الفوز لتحسين موقعهم في جدول الترتيب.

الهدف الأول لبرايتون

 

فريق مانشستر سيتي يتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 85 نقطة، بفارق 4 نقاط عن منافسه الأقرب آرسنال صاحب المركز الثاني. وعلي الرغم من أن فريق مانشستر سيتي لديه مباراة مؤجلة ضد برايتون، إلا أن فارق النقاط الحالي يجعل من الصعب عليه أن يتم اللحاق به منافسيه.

مباراة واحدة تفصل كتيبة “بيب” عن اللقب

يبدو أن فريق مانشستر سيتي على بعد خطوة واحدة فقط من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، حيث يحتاجون إلى الفوز بمباراة واحدة فقط لتحقيق هذا الإنجاز الكبير بشكل رسمي. ومن الممكن أن يحقق الفريق هذا الإنجاز يوم الأحد المقبل في مباراتهم ضد فريق تشيلسي، والتي ستقام على ملعب “الاتحاد” في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إذا حقق فريق مانشستر سيتي الفوز في المباراة المقبلة ضد فريق تشيلسي، فإن ذلك سيعني تتويجهم رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. ومن الممكن أيضاً أن يحسم الفريق اللقب قبل مباراتهم ضد تشيلسي، إذا خسر فريق آرسنال في مباراتهم ضد نوتينجهام فورست يوم السبت في نفس الجولة.

إذا تعادل فريق آرسنال في مباراتهم ضد نوتينجهام فورست، فإن التعادل سيكون كافياً لفريق مانشستر سيتي للتتويج رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد