جماهير النصر السعودي تتسبب في ورطة كبيرة لنجم الفريق كريستيانو رونالدو

تسببت جماهير نادي النصر السعودي في تعرض نجمها الأول الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى موجة من السخرية والإحراج خلال مواجهة الفريق مع نادي الفيحاء في بطولة دوري أبطال آسيا.

جماهير النصر السعودي تتسبب في ورطة كبيرة لنجم الفريق كريستيانو رونالدو

الصورة من موقع جول

وكان نادي النصر قد نجح في تحقيق فوز مهم أمام نادي الفيحاء خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الملز في ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

واستغل بعض الإعلاميين غياب أغلب جماهير نادي النصر عن هذه المباراة المهمة في دوري أبطال آسيا للسخرية من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب التصريحات التي أدلى بها حول مباراة الفريق أمام نادي الهلال في كأس موسم الرياض بسبب قلة مشجعي نادي النصر مقارنة بمشجعي نادي الهلال.

سخرية الإعلاميين من النصر

ونشر الإعلامي الهلالي عبد الرحمن الجماز على حسابه الشخصي في منصة التواصل الاجتماعي اكس صورة لمدرجات ملعب الملز والتي أظهرت حضورًا جماهيرياً ضعيفاً لمشجعي العالمي، وكتب عليها: “كريستيانو رونالدو يسأل عن جمهور النصر في نهائي موسم الرياض هذا هو جمهور النصر.

جماهير النصر السعودي تتسبب في ورطة كبيرة لنجم الفريق كريستيانو رونالدو
الصورة من موقع CNN

سبب ضعف الحضور الجماهيري

وأشار نجم النصر السابق سعد الحارثي إلى أن السبب وراء ضعف الحضور الجماهيري لنادي النصر السعودي أمام نادي الفيحاء كان بسبب عقوبة لجنة الاحتراف بإيقاف نواف العقيدي خمسة شهور.

هذا ونجح نجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي في الوصول إلى المباراة رقم ١٠٠٠ له مع الأندية بعد مشاركته أمام نادي الفيحاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد