أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلى في الدوري

تمكن فريق الإسماعيلي من تحقيق فوز ثمين على الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

 

أحرز ياو أنور لاعب الإسماعيلي هدف الفريق الأول في الدقيقة 20 من عمر المباراة، فيما سجل محمد أشرف روقا لاعب الزمالك هدفاً بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 38 نجح إبراهيما نداي في تسجيل هدف الزمالك الوحيد في المباراة.

 

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 29 نقطة واستمر في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 43 نقطة واستمر في المركز الرابع في جدول الترتيب.

أحداث الشوط الأول

انطلقت المباراة بحماس وقوة من قبل فريق الإسماعيلي، وفي الدقيقة الخامسة أضاع فراس شواط فرصة لتسجيل هدف للفريق بعد أن اصطدمت كرته بالقائم، وظل الإسماعيلي يمارس الضغط على منافسه، يقابله  تأمين دفاعي محكم من الزمالك.

في الدقيقة الخامسة عشر، حاول الزمالك الانفراد بمرمى الإسماعيلي وتسجيل هدف التقدم.

وفي الدقيقة العشرين نجح ياو أنور لاعب الإسماعيلي في تسجيل هدف الفريق الأول في مرمى الزمالك بتسديدة قوية، واستخدم الحكم تقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف بعد الاحتجاجات من لاعبي الزمالك بسبب وجود خطأ على إبراهيما نداي لاعب الزمالك، ولكن الهدف تم احتسابه بعد التأكد من صحته.

في الدقيقة الثامنة والعشرين، قام أحمد مدبولي لاعب الزمالك بتسديد كرة قوية اصطدمت بالعارضة وتحولت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة الحادية والثلاثين، سدد إبراهيما نداي كرة بقدمه اليسرى لتصيب شباك مرمى الإسماعيلي من لكن الخارج.

وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين، قام سامسون أكينولا لاعب الزمالك بتمرير الكرة إلى إبراهيما نداي الذي سجل هدف التعادل لفريقه.

في الدقيقة الأربعين، تعرض محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي لإصابة في الركبة، حيث غادر الملعب وهو يبكي بشدة، ودخل بدلاً منه أحمد عادل عبد المنعم كحارس مرمى للفريق.

أحداث الشوط الثانى

في بداية الشوط الثاني، حاول الزمالك الضغط على مرمى الإسماعيلي بهدف تسجيل هدف التقدم، ولكن بعد ذلك استعاد الإسماعيلي السيطرة على الكرة والاستحواذ في وسط الملعب.

وفي الدقيقة الثامنة والخمسين، سجل محمد أشرف روقا لاعب الزمالك هدفًا بالخطأ في مرماه، مما جعل الإسماعيلي يتقدم بالهدف الثاني في المباراة.

الهدف الثاني للإسماعيلي والثالث في المباراة

في الدقيقة الحادية والستين، تعرض محمود الونش لاعب الزمالك لإصابة في الركبة بعد تدخل منافسه ياو أنور لاعب الإسماعيلي، حيث غادر الملعب ودخل بدلاً منه سيد نيمار لاعب الزمالك. كما خرج سامسون أكينولا لاعب الزمالك ودخل سيف فاروق جعفر بدلاً منه في نفس الدقيقة.

تشكيل الفريقين

تشكيل الزمالك في المباراة ضم كلاً من: حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: حاتم سكر – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمود شبانة، خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا”، خط الهجوم: مصطفى شلبي – سامسون أكينولا – إبراهيما نداي.

تشكيل الإسماعيلى كالتالى: حراسة المرمى: محمد فوزى، الدفاع: محمد هاشم، باهر المحمدى، عصام صبحي، محمد دسوقي، الوسط: سيرجي أكا، عماد حمدى، محمد الشامي، أحمد مدبولى، ياو أنور، الهجوم: فراس الشواط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد