تعيين حكم قطري ومساعديه لقيادة مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022

أعلنت وكالة الأنباء القطرية على أن طاقم تحكيم قطري بقيادة الحكم “عبد الرحمن الجاسم” ومساعديه طالب المري وسعود أحمد سوف يقود مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022 من أجل تحديد المركز الثالث والرابع بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، ويلتقي المنتخبين اليوم السبت الموافق 17 ديسمبر 2022 على أرضية استاد خليفة الدولي.

يذكر أن المنتخب القطري قدم مستوى كبير خلال مشاركته في كأس العالم قطر 2022، ووصل الى نصف نهائي البطولة قبل أن يقصى من منتخب فرنسا في المباراة التي انتهت بتسجيل المنتخب الفرنسي هدفين دون مقابل في شباك المغرب، في حين لم يسجل تاريخياً أن وصل أي منتخب عربي أو إفريقي الى هذا الدور.

ويأتي تعيين طاقم الحكيم القطري بقيادة عبدالرحمن الجاسم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بمثابة كسب ثقة كبيرة، حيث أن هذا الطاقم قد أدار المباراة الأولى في انطلاق فعاليات مونديال قطر 2022، مما يشير الى المستوى الممتاز لأداء الحكام الثلاثة.

ويواجه منتخب المغرب المنتخب الكرواتي بعد أن تم إقصائه في مباراة نصف النهائي لمونديال قطر ضد منتخب فرنسا في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب “البيت” والتي انتهت بنتيجة هدفين دون رد، بينما يلتقي منتخب كرواتيا مع المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بعد أن خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين في نصف النهائي بنتيجة 3 أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب “لوسيل”.

والجدير ذكره أن مهاجم منتخب كرواتيا “أندري كراماريتش” قد أكد أمس الخميس خلال لقاء صحفي على أن مباراة المغرب وكرواتيا سوف تكون قوية، حيث يسعى المنتخب الى الحصول على المركز الثالث في حين سوف يخلد التاريخ هذا الإنجاز بشكل كبير على حد تعبيره.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا

تقام مباراة المغرب وكرواتيا من أجل تحديد المركز الثالث والرابع على أرضية ملعب “خليفة الدولي” وذلك اليوم السبت الموافق 17 ديسمبر 2022، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، بينما تبدأ في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب، والسادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

تنقل مباراة المغرب ضد كرواتيا بث مباشر عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق نقل مباريات كأس العالم، وقد خصصت المجموعة قناتي beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 3 Max لنقل مباراة المغرب ضد كرواتيا بث حصري.

التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب ضد كرواتيا

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • الدفاع: جواد الياميق – أشرف داري – نايف أكرد.
  • الوسط: يحيى عطية الله – أشرف حكيمي – سفيان أمرابط – سليم أملاح – عبد الإله الصابيري.
  • الهجوم: حكيم زياش – يوسف النصيري.

تشكيلة كرواتيا المتوقعة أمام المغرب

  • حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.
  • الدفاع: جوسيب يورانوفيتش – ديان لوفرين – يوشكو جفارديول – بورنا سوزا.
  • الوسط: ماتيو كوفاسيتش – مارسيلو بروزوفيتش – لوكا مودريتش.
  • الهجوم: إيفان بيريسيتش – فلاديمير بيتكوفيتش – ماركو ليفايا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد