موعد مباراة المغرب وكرواتيا اليوم لتحديد المركز الثالث والقنوات الناقلة

يُنهي اليوم أسود الأطلسي مسيرتهم الأسطورية بكأس العالم قطر 2022 بالمباراة السابعة لهم ضد منتخب كرواتيا، ويلعب المنتخب المغربي اليوم مباراة الأخيرة وسط دعوات مئات الملايين من العرب والأفارقة والجمهور الكبير الذي اكتسبه المنتخب المغربي خلال مسيرته بمونديال قطر 2022.

المغرب ضد كرواتيا لتحديد المركز الثالث

بالرغم من أنه مع انطلاق سباق كأس العالم لم يكن أكثر المتفائلين ينتظر أن يصل فريق عربي أو إفريقي للمربع الذهبي، إلا أن الأداء المتميز للمنتخب المغربي خلال مسيرته وحتى لقاء فرنسا الأخير، أعطى الأمل للجميع بمشاهدة هذا المنتخب الأسطوري في المباراة النهائية، إلا أن منتخب الديوك كان له رأي أخر واستطاع أن يحسم المباراة ويقتنص بطاقة مباراة النهائي من أسود الأطلسي.

في الوقت ذاته يلعب المنتخب المغربي مباراة تحديد المركز الثالث اليوم مع المنتخب الكرواتي الذي استطاع راقصي التانجو أن يقصوه عن المباراة النهائية لكأس العالم بعد أداء راقي أمتع به عشاق كرة القدم خلال مسيرته بمونديال قطر 2022.

تبدأ مباراة اليوم بين المنتخب المغربي والكرواتي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر والأردن، والرابعة بتوقيت المغرب تونس والجزائر، والسادسة بتوقيت السعودية وقطر، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية.

ويمكنك عزيزي القارئ مشاهدة المباراة عبر القنوات التالية:

  •  قناة بي إن سبورت ماكس 1.
  • قناة بي إن سبورتس ماكس 3.
  • قناة الكأس إكسترا 1.
  • قناة الكأس إكسترا 2.

ولمشاهدة ملخص لمسيرة المنتخب المغربي وجميع أهدافه خلال كأس العالم قطر 2022 يمكن الدخول على الرابط التالي، هنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد