موعد مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث في مونديال قطر 2022

انتهت منذ قليل مباراة المغرب ضد فرنسا ضمن مباريات نصف نهائي مونديال قطر 2022، حيث خسر المنتخب المغربي بهدفين دون مقابل، بعد مشوار رائع ومشرف خلال منافسة كأس العالم المقام في الدوحة، ليلتقي بذلك منتخب المغرب ضد كرواتيا ضمن منافسات تحديد المركز الثالث والرابع.

وأقيمت مباراة المغرب وفرنسا على أرضية ملعب “البيت” أجمل ملاعب مونديال قطر، قدم منتخب المغرب خلال المباراة مستوى كروي كبير وسط حصوله على العديد من الفرص خلال المباراة ولكن لم يحالفه الحظ بالتأهل لنهائيات كأس العالم، وافتتح لاعب ميلان الإيطالي “تيو هرنانديز” الهدف الأول لفرنسا في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول للمباراة قبل أن يسجل اللاعب “راندال كولو” الهدف الثاني للديوك في الدقيقة 79.

والجدير ذكره أن منتخب كرواتيا كان قد خسر أمام الأرجنتين في نصف نهائي البطولة، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، قدم خلالها المنتخب الأرجنتيني مستوى كروي كبير تحت قيادة الأسطورة ليونيل ميسي، وحقق أهداف منتخب الأرجنتين اللاعب ميسي من ركلة جزاء وحقق الهدفين الأخرين اللاعب “جوليان ألفاريز”.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022

من المقرر إقامة مباراة المغرب ضد كرواتيا على “ملعب استاد خليفة الدولي” وذلك يوم السبت المقبل الموافق 17 ديسمبر 2022، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، والسادسة بتوقيت السعودية والرابعة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية على أن مباراة المغرب وكرواتيا سوف تنقل عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1+2، بينما يمكن متابعة المباراة عبر قناة الكأس القطرية 1 المفتوحة.

ويذكر أن منتخب المغرب هو المنتخب العربي والإفريقي الوحيد الذي وصل الى نصف نهائي بطولة كأس العالم منذ بدايتها في عام 1930.

وعلى الجانب الأخر وصل منتخب الأرجنتين الى نهائي كأس العالم 6 نهائيات من أصل 18 مشاركة، وحقق الفوز في عام 1986 و1987 وخسر في عام 1930 و1990 وفي عام 2014.

بينما وصل المنتخب الفرنسي الى نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة والتي كان أخرها في عام 2018 حقق خلالها الفوز باللقب في المونديال التي تم إقامته في روسيا، بينما خسر في عام 2006 وحقق الفوز باللقب في عام 2018 و1998 و2018.

ويسعي المنتخب الأرجنتيني هذه المرة لتحقيق اللقب الغالي والغائب عن الأرجنتين لسنوات طويلة، لاسيما وأن هذه النسخة سوف تكون الأخيرة للأسطورة ليونيل ميسي وسط توقعات كبيرة بترجيح كفة الأرجنتين على فرنسا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد