نتيجة مباراة ريال مدريد ضد اسبانيول في الدوري الإسباني 2023

حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوزاً مهماً على نادي اسبانيول، حيث انتهت المباراة بين الفريقين بفوز ريال مدريد ب3 أهداف مقابل هدف، بعد مباراة كبيرة قدم خلالها الملكي مستوى كبير، ليعود للمنافسة وتضييق الخناق على برشلونة مرة أخرى.

يستعد نادي ريال مدريد لخوض مباراة كبيرة أمام اسبانيول، حيث تأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة ال25 من الدوري الإسباني لموسم 2023، وتقام مباراة الفريقين على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل نادي الملكي مدريد.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد اسبانيول مباشر في تمام الساعة الثالثة عصراً من مساء اليوم السبت الموافق 11 مارس 2023، وتنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، حيث أعلنت المجموعة على أن قناة بي إن سبورت اتش دي 1 سوف تنقل مباراة ريال مدريد واسبانيول مباشر.

ريال مدريد ضد اسبانيول:

ريال مدريد خلال المباراتين الأخيرتين نزف الكثير من النقاط في الدوري الإسباني، بخسارة 4 نقاط في الجولتين الأخيرتين من الدوري الإسباني، بعد تعادله 1-1 مع أتلتيكو مدريد في الجولة 23، ثم تعادل سلبي مع ريال بيتيس في الجولة 24، مما أدى إلى زيادة الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 9 نقاط.

فيما يواصل المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد المنافسة على لقب الدوري الإسباني حتى النهاية، ويرى أن الفارق ليس بعيدًا مع غريمه التقليدي برشلونة، خاصة مع بقاء 14 جولة حتى نهاية المسابقة.

مباراة ريال مدريد واسبانيول
ويلعب فريق الريال مباراة إسبانيول بهدف تحقيق النقاط الثلاث، من أجل الاستعداد لمباركين من العيار الثقيل أمام ليفربول في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، ثم الاصطدام مع. منافسه برشلونة على ملعب “سبوتيفي كامب نو” الأحد المقبل في كلاسيكو الدوري الإسباني. في الجولة 26 من مسابقة الدوري الاسباني.

انتصر ريال مدريد على ليفربول 5-2 في مباراة ماراثونية مع ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل جولة الإياب على ملعب “برنابيو”، مما جعله في دور الثمانية إكلينيكيًا.

يسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، للتغلب على برشلونة من أجل التفوق على تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، الذي نجح في انتزاع كأس السوبر الإسباني بالسعودية، والتفوق بهدف في مباراة الذهاب. من نصف نهائي كأس الملك قبل جولة الإياب يوم 5 أبريل.

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم

تنقل مباراة ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر اليوم عبر قناة Bein Sport 1، إحدى قنوات المجموعة القطرية والتي تعتبر الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني 2023.

الجدير بالذكر أن تردد قناة Bein Sport 1 على النايل سات هو: 12064،والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، أما معامل تصحيح الخطأ فهو 6/5. جدير بالذكر أن تطبيقي بين كونكت وتود يمكن من خلالهما مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر عبر شبكة الإنترنت.

تشكيلة ريال مدريد وإسبانيول

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: إيدير ميليتاو، وأنطونيو روديجر، وكامافينغا، وداني كارفاخال.
  • خط وسط المرينغي: فيضم اللاعبين أوريلين تشواميني، وتوني كروس، ولوكا مودريتش.
  • خط الهجوم: اللاعبين فينيسيوس جونيور، وفالفيردي، وماركو أسينسيو (رودريغو).

كما وأكدت الصحيفة الإسبانية (ماركا). أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي سوف يكون ضمن تشكيل الفريق في المبارتين القادمتين أمام برشلونة، وليفربول في دوري أبطال أوروبا، كما يتغيب أيضًا عن المباراة اللاعبين فيرلاند ميندي، وديفيد ألابا، بسبب تعرضهما للإصابة في المباريات السابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد