تطورات حول صفقات نادي الزمالك الجديدة 2022

يتابع عشاق القلعة البيضاء صفقات نادي الزمالك الجديدة بشكل مستمر، حيث أنه من المتوقع أن يكون هناك صفقات من العيار الثقيل كما قد وعد إدارة الزمالك والجهاز الفني بعد تحقيق لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي والرغبة في تحقيق دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم. 

إضافة لذلك فإن الجماهير تتابع موقف نجم الفريق أحمد سيد زيزو ويرغبون في تمديد عقده داخل القلعة البيضاء نظرًا للمستوى العالي الذي قد قام بتقديمه خلال هذا الموسم وكان له فضل كبير في تحقيق لقب الدوري وتحقيقه هداف الدوري لهذا العام.

صفقات الزمالك 

تمكن رئيس النادي من جلب 3 صفقات من العيار الثقيل هذا العام وذلك في إطار الدعم الكامل للفريق من أجل التمكن من الذهاب بعيدًا في البطولات التي سيشارك فيها خلال الموسم القادم من الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا وغيرها. 

تم القيام بالإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع النجم المغربي زكريا الوردي لاعب الرجاء سابقًا في أحد الصفقات الحرة بعدما قد إنتهى العقد الخاص به مع نادي الرجاء المغربي ولم يتم الوصول إلى إتفاق حول التعاقد من جديد. 

الدافع وراء تعاقد المارد الأبيض مع اللاعب كان بعد مغادرة طارق حامد نجم خط الوسط للفريق طوال المواسم الماضية الفريق إلى نادي جدة السعودي، مما جعل نادي الزمالك يقوم بالتعاقد مع الوردي لدعم خط الوسط. 

أيضًا استطاع المستشار مرتضى منصور من الحصول على اللاعب السنغالي إبراهيما نداي ضمن صفقات نادي الزمالك الجديدة، وقد تم التأكيد على تلك الصفقة من خلال ما قد تم الإعلان عنه خلال صفحة نادي الزمالك عندما تم التدوين أسد التيرانجا جاهز الآن من أجل البدء في مهامه مع الفريق. 

أما عن الصفقات المحلية فقد تمكن المارد الأبيض من التعاقد مع نجم نادي بيراميدز أحمد أيمن منصور وذلك قد صرح به من قبل المستشار مرتضى منصور، إلا إنه لم يتم الإعلان عن تلك الصفقة من قبل النادي بشكل رسمي حتى وقتنا هذا. 

تمكنت إدارة الزمالك من تمديد عقد نجم الفريق أحمد سيد زيزو لمدة 3 مواسم قادمة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد