تصريحات صادمة من بوتر قبل مباراة ليستر سيتي ضد تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز 2023 

يستضيف ملعب كينغ باور لقاء ليستر سيتي ضد تشيلسي في منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عند الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، الثالثة عصرًا بتوقيت غرينتش. 

إعلان لقاء ليستر سيتي ضد تشيلسي

ويتواجد البلوز في المركز العاشر بترتيب البريميرليج بعدما حصد 34 نقطة فقط حتى الآن بعدما خاض 25 مباراة، تمكن خلالها من تحقيق الإنتصار في 9 مباريات فقط، وتعادل في 7 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 9 لقاءات، فيما يحتل نادي ليستر سيتي المركز الـ15 بعدما حصد 24 نقطة بعدما خاض 26 مباراة، حيث قد حقق الإنتصار في 7 لقاءات، وتعادل في 3 مواجهات، فيما قد تلقى الهزيمة في 15 مباراة. 

وتمكن البلوز من إقصاء بوروسيا دورتموند من الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن إنتصر في لقاء الإياب الذي أقيم على استاد سيجنال ايدونا بارك بنتيجة هدفين نظيفين، ليعوض هزيمة لقاء الذهاب التي إنتهت بتفوق الفريق الألماني بهدف نظيف. 

 

ويدخل نادي ليستر سيتي بقيادة مدربهم الفني بريندان رودجرز اللقاء محاولًا إستغلال عاملي الجمهور والأرض من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، لتحسين موقفه بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والابتعاد عن موقعة صراع الهبوط. 

وقد صرح المدير الفني للبلوز “جراهام بوتر” قبل مواجهة ليستر سيتي، حيث قد أكد على أن نجوم الفريق الثلاثي “سترلينج، أوباميانج جيمس” يعانون من إصابات طفيفة، قد تكون سببًا في إبتعادهم عن تشكيلة الفريق خلال مواجهة اليوم أمام ليستر سيتي. 

وأضاف بوتر أيضًا أن نجم خط الوسط “نجولو كانتي” لن يتواجد خلال تلك المواجهة، مضيفًا أن أهم شيء هو تعافي هؤلاء النجوم بشكل كامل. 

واستطاع البلوز من تحقيق الانتصار في مواجهة الذهاب أمام ليستر سيتي في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة هدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الـ 4 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وقد جاءت تشكيلة ليستر سيتي وتشيلسي المتوقعة تبعًا لصفحة نادي تشيلسي على تويتر كالآتي:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد