“اتخضيت من تصريحات ميدو”.. شوبير معلقاً على ما قاله نجم الزمالك الأسبق حول مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي بمونديال الأندية

قام الإعلامي الرياضي الكبير “أحمد شوبير”، بالرد على تصريحات لاعب ومدرب نادي الزمالك السابق “أحمد حسام ميدو”، وذلك بخصوص المواجهة بين الأهلي واتحاد جدة السعودي ببطولة كأس العالم للأندية القادمة والتي من المقرر أن تقام بالمملكة العربية السعودية.

أحمد شوبير وأحمد حسام ميدو _ المصدر: خاص بنجوم مصرية

وقال شوبير أنه تفاجأ من ذلك التصريح الذي تحدث عن احتمالية إصابة لاعبي نادي اتحاد جدة قبل مواجهة القلعة الحمراء، وأكد أن هذا الأمر لا يصح على الإطلاق.

تصريحات شوبير بالراديو

قال شوبير: “ميدو أتحدث عنه دائما بمنتهى الحب والاحترام، لكن فوجئت أمس السبت، بحديثه عن مواجهة محتملة بين اتحاد جدة والأهلي، وقال إن الفريق السعودي يجب عليه قراءة القرآن الكريم كثيراً قبل مواجهة الفريق الأحمر، خوفاً من تعرض لاعبيه للإصابات”.

كما واصل حديثه قائلاً: “اتخضيت من تصريحات ميدو بعد أن شاهدت الفيديو كاملاً، وقال إنه في نهائي أبطال أفريقيا 2020 بين الأهلي والزمالك، تعرض أهم لاعبي الزمالك بفيروس كورونا، وأي فريق يواجه الأهلي تحدث إصابات عديدة في صفوفه أو يرحل المدرب وتحدث أشياء غريبة قبل المباراة”.

لاعبي النادي الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية _ المصدر: الصفحة الرسمية للنادي الأهلي فيسبوك
لاعبي النادي الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية _ المصدر: الصفحة الرسمية للنادي الأهلي فيسبوك

واختتم حديثه قائلاً: “المتواجدون في الاستديو التحليلي من السعودية، ومنهم محمد نور نجم اتحاد جدة السعودي السابق، رد على ميدو وقال أنا لعبت ضد الأهلي في وقت سابق وتغلبنا عليه ولا يوجد أي مشكلة، وكلام ميدو أدهشني، لأن الأهلي في المباراة الأخيرة ضد الزمالك غاب عنه 6 لاعبين ومع ذلك فاز، واتخضيت من كلام ميدو، وكلنا في النهاية نتحصن بالقرآن الكريم وهذا أمر طبيعي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد