تحت عنوان “صدارة الدوري الإنجليزي “…  أرسنال يواجه توتنهام في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 

يدخل نادي أرسنال الإنجليزي” متصدر الدوري الإنجليزي حتى الآن” مباراة في منتهى القوة ضد توتنهام الإنجليزي بقيادة النجم الإنجليزي هاري كين ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويطمح نادي أرسنال في تحقيق الإنتصار من أجل ضمان الحفاظ على الصدارة، حيث أنه حقق 18 نقطة من خلال 6 إنتصارات وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي وتوتنهام الإنجليزي. 

أرسنال يواجه توتنهام في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 

أرسنال يواجه توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز

فيما يرغب نادي توتنهام الإنجليزي في الوصول لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في حال الإنتصار خلال المباراة، حيث أنه حصد 17 نقطة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتواجد بالمركز الثاني، كما أنه في حال تحقيق الانتصار سيتمكن من الوصول للنقطة 20 وبالتالي يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز. 

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام 

مباراة أرسنال وتوتنهام

تنطلق مباراة أرسنال وتوتنهام في منافسات الدوري الإنجليزي يوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022، في تمام الساعة الثانية عشر ونصف بتوقيت الجزائر وتونس، الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة والسودان، الثانية والنصف بتوقيت قطر والسعودية والكويت، الثالثة والنصف بتوقيت عمان والامارات. 

تقام مباراة أرسنال وتوتنهام على ملعب الإمارات، وبالتالي يرغب الأرسنال في إستغلال عامل الأرض والجمهور في تحقيق الانتصار الذي يضمن له الوصول إلى النقطة 21 ويظل متربعًا على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام 

صورة أرشيفية من لقاء ارسنال وتوتنهام

تذاع مباراة أرسنال القادمة مع نادي توتنهام على الناقل الحصري للدوري الإنجليزي بمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط وهي قنوات بي إن سبورت، وسوف تنقل المباراة على قناة بي إن سبورت 1 بريميوم. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد