عودة ساخنة بعد التوقف الدولي.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام في البريميرليج

سوف تشهد الجولة القادمة بالدوري الإنجليزي مستوى عالي من مباريات قمة بتنافس شديد، ومن أهم تلك المباريات أرسنال وتوتنهام، فنجد أن كافة محبين كرة القدم ينتظروا انتهاء فترة التوقف الدولي، حتى يعودوا مرة أخرى لمشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، وبناء على ذلك سوف نذكر لكم موعد مباراة أرسنال وتوتنهام والقنوات الناقلة، وما هي القنوات المتبقية للفريقين.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام والقنوات الناقلة

سوف تكون مباراة أرسنال وتوتنهام من ضمن أبرز مباريات الجولة ٩ بالدوري الإنجليزي، كما أن الجولة السابعة تم تأجيلها، وذلك بسبب وفاة الملكة إليزابيث ملكة المملكة البريطانية.

ويذكر أن نادي أرسنال سيستضيف فريق توتنهام على ملعبه الإمارات يوم السبت الموافق ١ من شهر أكتوبر ٢٠٢٢، في تمام الساعة ١ ونصف ظهرا بتوقيت مصر، وسيتم إذاعة المباراة على قنوات بي إن سبورت، وهي القناة الحصرية لعرض مباريات الدوري الإنجليزي، وكافة الفعاليات العالمية الرياضية في دول الشرق الأوسط.

ويذكر أيضا أن أرسنال يحتل المركز الأول منفردًا برصيد 18 نقطة، بعض أن خاض 7 مباريات، وخسر مباراة واحدة من فريق المان يونايتد.

اما فريق توتنهام يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة من 7 مباريات ولم يهزم حتى الآن في اي مباراة وتعادل مرتين.

المباريات المتبقية لفريقي أرسنال وتوتنهام

• أرسنال سيقابل فريق بودو يوم الخميس الموافق 6/10 في تمام الساعة 9م بتوقيت مصر، وذلك خلال منافسات الجولة الثالثة بالدوري الأوروبي.

• وسيلاقي فريق أرسنال نظيره نادي ليفربول يوم الأحد 9/10 في تمام الساعة 5:30م، وذلك من ضمن منافسات الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي.

• اما فريق توتنهام سيحل ضيفا على آينتراخت الألماني يوم الثلاثاء الموافق 4/10 في تمام الساعة 9م، وذلك من ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

• وبعده ذلك سبواجه توتنهام فريق برايتون يوم السبت الموافق 8/10 في تمام الساعة 6:30م، وذلك من ضمن منافسات الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد