النصر هو الأقرب.. بايرن ميونخ يبدأ خطوات تسويق “ساديو ماني” بالدوري السعودي

يستهدف خلال هذه الفترة نادي “بايرن موينخ” الألماني تسويق لاعبه السنغالي “ساديو ماني” ،لأحد الأندية في الدوري السعودي للمحترفين، سواء كان ذلك عن طريق الإعارة، أو بيع اللاعب بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

هل ينضم ساديو ماني إلى النصر السعودي؟

وكان “ماني” قد انتقل إلى صفوف نادي “بايرن موينخ” الموسم الماضي قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي، في صفقة قوية ورائعة كلفت النادي الألماني 75 مليون يورو.

والجدير بالذكر لم يقدم “ماني” المستوى المأمول منه مع الفريق الألماني، حيث أنه غاب كثيراً بسبب الإصابة، كما أنه دخل في صدامات مع إدارة النادي وبعض الزملاء في الفريق كان أبرزهم مشاجرته الشهيرة مع اللاعب ” ليروي ساني”.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “بيلد الألمانية” فإن إدارة نادي بايرن ميونخ تبحث خلال هذه الفترة على تسويق اللاعب السنغالي “ماني” في الدوري السعودي للمحترفين، والعمل على استغلال حالة جذب النجوم التي بدأتها المملكة والأندرية السعودية خلال هذه الفترة على غرار اللاعبين:

  • كريستيانو رونالدو
  • كريم بنزيما.
  • نجولو كانتي.

يهمك أيضاً

براتب مغري.. رومانو: كانتي وافق على الإنضمام للاتحاد السعودي
لا تتركني وحدي.. زوجة حارس باريس توجه رسالة تُقلق متابعيه
مصادر.. مفوض الهلال السعودي يجتمع مع ميسي.. تفاصيل

وفي نفس السياق نشرت سكاي سبورت تقريراً هاماً أكدت من خلاله على رغبة فريق النصر السعودي في التعاقد مع اللاعب السنغالي “ساديو ماني” وأنه سوف يجهز له عرض بـ100 مليون يورو سنوياً، وقد يتم اقناع إدارة النادي الألماني بمبلغ أقل من ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد