براتب مغري.. رومانو: كانتي وافق على الإنضمام للاتحاد السعودي

كشف الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو”، موافقة النجم الفرنسي الرائع “نغولو كانتي”، على شروط الإنضمام لنادي إتحاد جدة في نتقال مجاني من نادي تشلسي الإنجليزي، وذلك بعد ساعات من الإعلان عن انتقال نجم الكرة الإسبانية ونادي ريال مدريد “كريم بنزيما” إلى اتحاد جدة.

رومانو كانتي وافق على الإنضمام للاتحاد براتب مغري ويكشف التفاصيل

رومانو كانتي وافق على الإنضمام للاتحاد براتب مغري ويكشف التفاصيل

لاعب تشلسي يوافق على الانضمام لاتحاد جدة

وأضاف “رومانو” من خلال تغريده عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن كانتي سوف يوقع على عقد لمدة عامين مع وجود خيار لموسم إضافي في حالة رغبة الطرفين، وأنه يخطط حالياً لزيارة المملكة خلال الأيام القادمة.

100 مليون يورو

وأوضح الصحفي الإيطالي أن راتب النجم الفرنسي سوف يبلغ نحو 100 مليون يورو في الموسم الواحد، ويشمل ذلك جميع حقوق الصور والصفقات الأخرى.

كما أشار الصحفي الإيطالي المعروف على اكتمال الجزء الرئيسي من الفحصوات الطبية في لندن، مؤكداً للجميع أن كريم بنزيما وكانتي سوف يلعبان سوياً في الاتحاد السعودي الموسم القادم.

يهمك أيضاً

لا تتركني وحدي.. زوجة حارس باريس توجه رسالة تُقلق متابعيه
الاتحاد يتوج رسمياً بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد ثلاثية الفيحاء
مصادر.. مفوض الهلال السعودي يجتمع مع ميسي.. تفاصيل

ووفقا للتقارير فإن الدوري السعودي سوف يشهد انضمام العديد من اللاعبين الدوليين الموسم القادم، منهم كريم بنزيما، وكانتي، ومن المحتمل ميسي، والنجم البرتغالي رونالدو وغيرهم من اللاعبين الدوليين، لذ فإن التوقعات تشير إلى أنه سوف يُصبح من الدوريات القوية في العالم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد