النهاية اقتربت.. ميسي يعلن موعد اعتزال اللعب الدولي

كشف اللاعب ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، ونجم فريق باريس سان جيرمان الفني، أن كأس العالم المقبلة والمقرر إقامته في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى الثامن عشر من ديسمبر من العام الجاري، ستكون آخر نسخة كاس عالم يشارك فيها مع منتخب بلاده حيث يكون النسخة الجديدة معتزلا اللعب الدولي.

وأوقعت قرعة كأس العالم ميسي ورفاقه في الأرجنتين مع المجموعة الثالثة مع المكسيك وبولندا ومنتخب المملكة العربية السعودية، وستكون النسخة المقبلة لكأس العالم هي النسخة الخامسة له بعدما شارك في 4 نسخ سابقة بداية من نسخة 2006 وحتى نسخة روسيا 2018 الأخيرة.

وقال ميسي في تصريحات لقناة ستار بلس عن استعداداته لكأس العالم ومنتخب بلاده: “نعم بكل تأكيد، أشعر جيدًا بدنيًّا لقد خضت فترة إعدادية جيدًا جدًا لم أحصل عليها من قبل لأن كل شيء سار بشكل جيد، بدأت التدرب متأخرًا، واللعب بعيدًا عن الإيقاع مع بداية الدوري، ثم ذهبت للمنتخب وعدت بإصابة”.

وأضاف قائد الأرجنتين في تصريحاته: ” الحقيقة أن هناك بعض القلق من الرغبة يجب أن يكون الآن، كل بطولة يشارك بها منتخب الأرجنتين يكون المرشح للفوز بحجم التاريخ، وهذه المرة نصل إلى البطولة بجاهزية كبيرة، لدينا الكثير لنقدمه في هذه النسخة”.

تحقيق بطولة كأس أمريكا الجنوبية

وكان ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني قد حقق بطولة كأس أمريكا الجنوبية العام الماضي، وشارك في العديد من نسخ مونديال كأس العالم،  وكانت آخرها مونديال 2018، والتي كانت في استضافة روسيا وودع البطولة أمام فرنسا بعد الهزيمة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في دور الـ 16 من البطولة.

وشارك ليونيل ميسي مع منتخب بلاده نحو 164 مباراة وسجل نحو 90 هدفا وصنع 51 لزملائه في الفريق، واستطاع أن يحرز 6 أهداف خلال مشاركة في الأربع نسخ في المونديال كان آخرها هدفه في مرمي نيجيريا في مونديال روسيا الماضي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد