كريستيانو رونالدو.. تفاصيل عقوبة نجم النصر من قبل لجنة الانضباط

كشفت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن العقوبة التي فرضتها على لاعب النصر السعودي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تفاصيل عقوبة رونالدو من لجنة الانضباط 

أعلنت لجنة الانضباط عن إيقاف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مباراة واحدة وغرامة 10 آلاف ريال سعودي.

جاء قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد الواقعة التي قام بها الدون خلال مواجهة النصر أمام الشباب، شمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من عمر الدوري السعودي لهذا الموسم.

واعتبرت اللجنة أن ما قام به  يعد مخالفة لعادات وتقاليد المجتمع السعودي، حيث كان أعضاء اللجنة يُفكرون في مضاعفة العقوبة لولا دفاع الدون عن نفسه، حيث أكد لهم أنه لم يكن يقصد أي شيء من هذه الفعل، حيث كان يقصد الرد على استفزازات جماهير الشباب.

ويجد كريستيانو رونالدو دعمًا جماهيريًا كبيرًا من قبل عشاق النصر خلال الفترة الحالية، حيث سيغيب اللاعب عن مباراة النصر القادمة أمام الحزم، ضمن منافسات الجولة ال 22 من عمر دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

ويعد الدون أحد أبرز اللاعبين في صفوف النصر، حيث يقدم مستويات مميزة خلال الموسم الحالي، مما يجعل غيابه عن العالمي خلال المباراة المقبلة مؤثر للغاية.

ويرغب رونالدو في تحقيق بطولة الدوري مع النصر خلال الموسم الحالي 2023/2024، لكن هناك منافسة شرسة مع نظيره الهلال، والذي يواصل صدارة ترتيب جدول دوري روشن السعودي لهذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد