النصر والشباب.. رونالدو يواصل التوهج مع العالمي

نجح النصر السعودي في تحقيق فوزًا كبير.ًا على نظيره الشباب بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الدوري دوري روشن لهذا الموسم، في المباراة التي يشهدها ملعب شهدها ستاد الليوث.

جاءت أهداف النصر عن طريق سيكو فوفانا في الدقيقة 17، بينما ضاعف ساديو ماني النتيجة 28 من عمر الشوط الأول.

فيما سجل عبد الرحمن غريب الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من عمر الشوط الأول.

ووقع كريستيانو رونالدو على الهدف الرابع في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني، وأختتم خماسية النصر محمد مران في الدقيقة السادسة من  الوقت بدل الضائع من من زمن المباراة.

فيما جاء هدفي الليوث عن طريق كارلوس جونيور في الدقيقة 24، بينما سجل ااهدف الثاني اللاعب هتان باهبري في  الدقيقة 90.

ملخص مباراة النصر والشباب

ويواصل كريستيانو رونالدو تقديم المستويات المميزة مع النصر بعدما انضم لصفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

فقد قامت إدارة اليونايتد بدعم المدرب الهولندي إيريك تين هاج ضد رونالدو، وذلك على خلفية أزمة التصريحات التي أدلى بها الدون ضد مدربه.

وأكد تين هاج لإدارة مانشستر يونايتد على عدم رغبته في استمرار رونالدو، بعدما قام اللاعب بمهاجمته بشكل علني عبر وسائل الإعلام.

واستطاع رونالدو أن يقود النصر لتحقيق بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”البطولة العربية”، بعدما فاز على الهلال بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية من المسابقة، ليحقق أول بطولة له مع العالمي، وأيضًا أول لقب للنصر منذ عدة سنوات.

كما وصل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى الهدف رقم 50 في عام 2023، ليتساوى مع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند صاحب نفس الرصيد، ويليه كيليان مبابي، والذي سجل 49 هدفًا، بينما هاري كين فس المركز الرابع لنفس رصيد الفرنسي الشاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد