قلة أدب.. “ابن الحرام رونالدو” و “اللاعب القذر” الجماهير السعودية تكشر عن أنيابها في وجه مهاجم النصر

كشرت الجماهير السعودية عن أنيابها في وجه مهاجم نادي النصر، ولاعب ريال مدريد سابقا، كريستيانو رونالدو، وتم تفعيل هاشتاج “ابن الحرام رونالدو” و “اللاعب القذر”، وتم التناوب على اللاعب في التغريدات على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”.

الدون رونالدو يثير سخط الجماهير للمرة الثالثة بفعل غير أخلاقي

رونالدو في الزواية اليمنى من الصورة وهو يفعل حركته التي أغضبت الجمهور_ المصدر: معالجة نجوم مصرية

وكان لاعب النصر قد بادر بحركة مريبة وغير أخلاقية لجماهير  نادي الشباب في المدرجات، وذلك في المباراة التي جمعت بين النصر والشباب، الأحد، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري روشن، والتي انتهت بفوز النصر 3-2.

وفي السطور القادمة، يرصد موقعكم «نجوم مصرية» أبرز التدوينات التي لاحقت رونالدو بشكل مقتضب.

هذا اللاعب القذر

هكذا قال «grand force 66»، أضاف “الإهانة التي تعرضت لها جماهير الشباب من هذا اللاعب القذر والسكوت عنها مصيبة كبيرة جدا، بلا لجنة الانضباط والأخلاق بلا هم، الموضوع تكرر 3 مرات، وكل مرة أوسخ من السابقة”.

وأردف قائلا “ومع الأسف يظهر لنا عديموا المروءة ليبررون له أخلاقياته، لأنهم لا يختلفون أبدا عن بيئته النتنة”.

كيف العوائل يحضرون؟

هكذا تساءل «عنقيصة» الذي بدأ تدوينته قائلا “يعني مع تصرفات اللاعب القذر كريستيانو، كيف العوائل يحضرون؟، طيب الأطفال؟، طيب الناس المحترمة اللي ما تقبل ها المناظر القذرة!.. ما يصلح والله ما يصلح لازم يتعاقب”.

وأشار «عنقيصة» إلى أن الحال في أوروبا يختلف عن الحال في المملكة.

وقال «متعب العسيري»، أن أي حد يحاول يبرر فعلة رونالدو ابن الحرام القذر، فهو ديوث ويقبلها أمام أهله”.

لو فيه خير ما عافه الطير

بهذه العبارة، ختم «سلطان بن محمد» تدوينته، والتي بدأها قائلا “والله عيب، وما همني لا هلال ولا نصر، هذا اللاعب المسيحي المشرك بالله، تمادى”.

وأضاف سلطان “الملعب فيه نساء وأطفال وكبار، ويفعل حركات إباحية، لا احترام للوطن ولا للجمهور، إلى متى المنتهي ما خذ راحته، معقولة الكرة السعودية واقفة على كريستيانو؟!”.

لا يمكن غض الطرف

بهذا عبر أسامة بن حجاب، حيث ذكر أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال غض الطرف عن كل ما يحدث من اللاعب القذر- أجلكم الله- ما يفعله رونالدو من تصرفات، أقل ما يقال عنها أنها إساءة وانحطاط”.

وزاد بن حجاب “وتحتاج وقفة صارمة من #لجنة_الانضباط_والأخلاق لردع مثل هذه التصرفات، أعتقد بأن الجميع شاهد ما فعله هذا اللاعب القذر، سواء في هذه المباراة أو المباريات السابقة”.

وقام «حمود عبدالله» بالرد على ابن حجاب، وقال له “طب أعطنا تغريدة أخرى عن لاعب الهلال اللي سوى نفس الحركة علشان نحترمك، ونقول أن قصدك حماية الأخلاق، والقيم المجتمعية، ومش قصدك الإضرار بالنصر فقط، ننتظر ونشوف وخد اللقطة”.

الجدير بالذكر أنه لم يصدر إلى الآن أي بيان من قبل لجنة الانضباط والأخلاق بخصوص هذا الفعل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وما زالت الهاشتاجات رائجة بقوة في الموضوعات الأكثر تداولاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اسأل الله ان يسكن ما تحرك منه ويحرك ما سكن وان ينتقم ممكن يدافعوا عنه