النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعادل رقم النرويجي هالاند بعد هدفه في مرمى الشباب بكأس الملك 

تمكن النجم البرتغالي رونالدو من معادلة رقم نجم الفريق السماوي إيرلنج هالاند، وذلك بعد الهدف الذي تمكن من تسجيله في مرمى نادي الشباب بمنافسات كأس خادم الحرمين الشريفين “الدور ربع النهائي”، في اللقاء الذي إنتهى بفوز العالمي على الشباب بنتيجة 5 أهداف لهدفين. 

رونالدو

فرحة النجم رونالدو خلال مواجهة الشباب بكأس الملك-المصدر: صفحة النصر بتويتر

واستضاف ملعب نادي الشباب المواجهة القوية التي جمعت فريقي النصر والشباب يوم الإثنين الموافق الحادي عشر من شهر ديسمبر لعام 2023. 

ملخص مباراة النصر ضد الشباب في كأس الملك 

تقدم نادي النصر في النتيجة عن طريق اللاعب سيكو فوفانا عند الدقيقة 17 من أحداث الشوط الأول، ولكن تعادل الشباب عند الدقيقة 24 عن طريق اللاعب كارلوس جونيور، ولكن تمكن النجم السنغالي ساديو ماني من التقدم للنصر من جديد عند الدقيقة 28، ثم بعدها اضاف اللاعب عبد الرحمن غريب الهدف الثالث للعالمي عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل ضائع من أحداث الشوط الأول. 

واستطاع رونالدو من تسجيل الهدف الرابع للنصر عند الدقيقة 74 من أحداث الشوط الثاني، قبل أن يقلص اللاعب هتان باهبري النتيجة للشباب ويحرز الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 90، ولكن أضاف اللاعب محمد مروان الهدف الخامس للعالمي عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل ضائع من أحداث الشوط الثاني، ليتأهل النصر إلى الدور نصف النهائي من منافسات البطولة. 

اللاعبين الأكثر تسجيلًا للأهداف في عام 2023 

وبعد هذا الهدف الذي أحرزه النجم البرتغالي رونالدو ضد الشباب بكأس الملك فإنه يتمكن من الوصول إلى الهدف رقم 50 خلال هذا العام ويتساوى مع العملاق النرويجي هالاند كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في عام 2023 حتى الآن. 

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد تمكن من الوصول إلى هذا الرقم بعدما خاض 55 مباراة فقط هذا العام مع نادي النصر السعودي، بينما خاض النجم النرويجي إيرلنج هالاند 60 مباراة بقميص نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. 

ويتواجد النجم الإنجليزي ولاعب نادي بايرن ميونخ الألماني “هاري كين” والنجم الفرنسي ولاعب نادي باريس سان جيرمان في المركز الثاني كأكثر اللاعبين تسجيلًا هذا الموسم برصيد 49 هدف. 

عدد أهداف رونالدو في دوري روشن السعودي هذا الموسم 

يحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي لموسم 2023/2024 حتى الآن برصيد 16 هدف، بينما يتواجد في المركز الثاني نجم نادي الهلال السعودي ميتروفيتش برصيد 14 هدف، فيما  يحتل نجم نادي ضمك جورج نكودو المركز الثالث برصيد 13 هدف، ويأتي في المركز الرابع نجم نادي النصر “تاليسكا” برصيد 10 أهداف، أما النجم الفرنسي ولاعب اتحاد جدة “كريم بنزيما” يتواجد في المركز الخامس برصيد 9 أهداف. 

ويتواجد نادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 37 نقطة بعدما خاض 16 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز خلال 12 مباراة وتعادل في لقاء وحيد، وتعرض للهزيمة من قبل في 3 مواجهات، بينما يحتل الهلال صدارة جدول الترتيب برصيد 44 نقطة. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد