النصر والشباب.. تاليسكا يُهدي العالمي الفوز أمام الليوث في الديربي المجنون “أهداف بالفيديو”

انتهت مواجهة النصر أمام نظيره الشباب بفوز العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة دوري “روشن” السعودي لهذا الموسم.

جاءت مواجهة العالمي أمام الليوث مثيرة وحماسية وقوية، حيث جذبت أنظار العديد من متابعي كرة القدم في السعودية والوطن العربي، بعدما شهد الديربي تسجيل خمسة أهداف.

النصر والشباب.. تفاصيل المباراة المثيرة

تقدم كريستيانو رونالدو في المباراة للنصر السعودي في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، بينما تعادل يانيك كاراسكو للشباب من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، لتنتي الخمس وأربعون دقيقة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

فيما نجح الدولي البرازيلي تاليسكا في التقدم مرة أخرى للنصر في الدقيقة 46 من عمر الشوط الثاني، لكن الشباب نجح في إدراك هظف التعادل مرة أخرى من خلال لاعبه كارلوس جونيور في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وعاد البرازيلي تاليسكا ليُسجل هدف الفوز للعالمي في الدقيقة 86 من عمر الشوط الثاني والمباراة، مما جعل هناك حالة من الفرحة لدي جماهير العالمي في المدرجات وخلف شاشات التلفاز.

ورفع النصر رصيده للنقطة 52 في وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، خلف الهلال المتصدر برصيد 56 نقطة، بينما يتجمد رصيد الشباب عند النقطة 24 في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

ويأمل كريستيانو رونالدو وزملاؤه في تحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم الحالي، حيث يبحث عن تحقيق لقب الدوري مع العالمي خلال الموسم الحالي.

النصر والشباب.. أهداف المباراة المجنونة

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد