موعد مباراة الشباب والنصر في الدوري السعودي وناقد رياضي: الشباب فقد الثقة في الحكم المحلي

يستقبل نادي الشباب منافسه النصر ضمن منافسات الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي على ملعب الشباب بالرياض، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد القادم الموافق 25 فبراير 2024.

موعد مباراة الشباب والنصر في الدوري السعودي وناقد رياضي: الشباب فقد الثقة في الحكم المحلي

صورة من إنتاج نجوم مصرية ومصادرها متنوعة

إدارة الشباب لم تطلب تعيين حكام محليين لمباراة النصر فقط

وفيما يتعلق بطاقم الحكام الخاص بالمباراة، قال الناقد الرياضي طلال آل الشيخ، أن إدارة نادي الشباب السعودي لم تطلب تعيين حكام محليين لمباراة النصر فقط، وإنما في كافة المباريات التي يلعبها الشباب في الدوري السعودي الممتاز.

وأضاف آل الشيخ خلال تصريحات خاصة لبرنامج “رياضة سكوب” أن إدارة الشباب فقدت الثقة في الحكام المحليين نتيجة وجود أخطاء كثيرة وساذجة، كما أكد على أن نتائج الشباب تتأثر جدا بسبب الأخطاء التحكيمية.

واتجه آل الشيخ بالحديث عن المقارنة بين الحكام الأجانب والحكام المحليين معلقا “ولأنه بالمقارنة بين الحكام المحليين والأجانب، فإن أخطاء الحكام المحليين أكثر على الرغم من وجود حكام مميزين”.

أين مبدأ الثواب والعقاب؟.. ورسالة إلى رونالدو

وأشار النقاد الرياض إلى أن لجنة الحكام تكون مصرة أحيانا على بعض الحكام الذين تتكرر أخطاؤهم لإدارة مباريات الشباب، فأين مبدأ الثواب والعقاب؟.


ووجه آل الشيخ رسالة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب النصر السعودي، بسبب التصرفات المثيرة للجدل الذي قام بها في مباراة الهلال بكأس موسم الرياض، والتي شهدت عدد من الوقائع المخالفة والغير أخلاقية، والتي استخدم فيها وشاح الهلال بعد أن تعرض لاستفزازات الجماهير أثناء المباراة وخلال مغادرة ملعب المملكة أرينا.

واختتم الناقد الرياضي حديثه عن رونالدو “إنه يمتلك تأثير كبير على الأطفال والعائلات، ويقدم دعاية متميزة للمملكة، وهو شئ قيم جدا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد