النصر السعودي يبدأ المفاوضات مع أتليتكو مدريد للحصول على خدمات سافيتش مدافع الفريق

كشفت العديد من التقارير الصحفية عن دخول إدارة نادي النصر السعودي في مفاوضات مع نادي أتليتكو مدريد الإسباني من أجل التعاقد مع الدولي المونتنيجري ستيفان سافيتش.

وكشفت الصحف السعودية أن المفاوضات مع اللاعب بدأت بعدما طلب المدرب البرتغالي لويس كاسترو مدرب العالمي التعاقد معه لتدعيم خط الدفاع الفريق بسبب معاناة الفريق من بعض المشاكل الدفاعية.

مسيرة اللاعب

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع أتليتكو مدريد في صيف العام القادم، والجدير بالذكر أن اللاعب بدأ مسيرته الاحترافية في نادي بورسا الصربي في عام 2008 ثم بعد ذلك انتقل إلى نادي بارتيزان وبعد ذلك انتقل إلى نادي مانشستر سيتي في عام 2011، ثم انتقل إلى فيرونتينا الإيطالي في عام 2015 ثم بعد ذلك انتقل إلى نادي أتليتكو مدريد بصفقة كلفت النادي 15 مليون يورو ولعب مع أتليتكو مدريد 246 مباراة نجح خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف وكذلك صنع ثلاثة أهداف في جميع المسابقات.

النصر يتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية

هذا واستطاع نادي النصر التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية بعدما نجح في خطف التعادل من نادي الزمالك برأسية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليصعد العالمي في المركز الثاني برصيد خمس نقاط بعدما نجح الشباب في الصعود متصدراً للمجموعة برصيد سبعة نقاط بعد فوزه على الاتحاد المنستيري التونسي وبهذا سيواجه نادي النصر في المباراة المقبلة نظيره الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد