الهلال السعودي ينجح في ضم المهاجم الصربي ميتروفيتش والإعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة

أصبح المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش قريباً من الانتقال رسمياً إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من نادي فولهام الإنجليزي. 

المصدر: ويكيبيديا

وصرح الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن نادي الهلال نجح في التعاقد مع اللاعب الصربي لمدة ثلاث سنوات وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة. 

موقف اللاعب من الصفقة 

وكانت الصحف السعودية قد أشارت في وقت سابق إلى أن اللاعب الصربي وافق على انتقال إلى الهلال هذا الميركاتو، وأشارت إلى أن الإعلان عن هذه الصفقة سيتم بعد انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى الهلال قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. 

ويرغب الهلال في تدعيم خط الهجوم بعدما نجح في تدعيم خط الدفاع بعدما تعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي وكذلك فقام بتدعيم خط الوسط بعدما تعاقد مع كل من روبن نيفيز وسافيتش، وكذلك في خط الهجوم تعاقد مع مالكوم، ونيمار، وسيتم الإعلان عن وميتروفيتش خلال الساعات القادمة، بالإضافة إلى رغبته في ضم الحارس المغربي ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني ليكون بذلك قد نجح في تدعيم كافة الخطوط.

أول مباراة للهلال في الدوري السعودي 

ونجح نادي الهلال في الفوز في أول مباراة له في الجولة الأولى من الدوري السعودي بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نادي أبها بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد بعدما خسر في المباراة الماضية أمام نادي النصر في نهائي البطولة العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد