مانشستر يونايتد يعلن عن تعاقده رسمياً مع المهاجم الدنماركي راسموس هويلاند قادماً من أتلانتا الإيطالي

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الدنماركي راسموس هايلاند قادماً من نادي أتلانتا الإيطالي بعقد يمتد إلى خمس سنوات حتى عام 2028.

وصرح النادي الإنجليزي على موقعه الرسمي أن إدارة الفريق توصلت لاتفاق مع النادي الإيطالي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الدنمارك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مسيرة اللاعب

يذكر أن المهاجم الدنماركي البالغ من العمر 20 عام فقط خاض مع الأندية 87 مباراة نجح خلالها في إحراز 27 هدف بينها عشرة أهداف مع أتلانتا في الموسم الماضي في الدوري الإيطالي، وعلى الصعيد الدولي استطاع أن يحرز ستة أهداف في ست مباريات فقط مع المنتخب بمعدل هدف في كل مباراة، وهذا رقم جيد جداً في ظل صغر سن اللاعب حيث يبلغ فقط من العمر 20 عام.

رأي اللاعب في فريقه الجديد

وعلى صعيد آخر عبر المهاجم الدنماركي عن حبه لهذا النادي منذ أن كان صغيراً، وأشار إلى أنه كان يحلم باللعب للنادي الإنجليزي منذ زمن بعيد مضيفاً أنه متحمس جداً لبدء العمل تحت قيادة المدرب الهولندي تين هاج الذي أصر على قدومه إلى النادي الإنجليزي من أجل تدعيم خط الهجوم.

تفاصيل الصفقة

والجدير بالذكر أن إدارة مانشستر يونايتد لم تعلن عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن إجمالي الصفقة وصلت إلى 72 مليون جنيه إسترليني، وكان هويلاند قد قدم إلى النادي الإيطالي في العام الماضي من فريق شتورم جراتس النمساوي مقابل 17.2 مليون يورو، وبعد قدومه إلى مانشستر يونايتد أصبح سادس أغلى لاعب في تاريخ النادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد