تقارير صحفية تكشف عن مصير لاوتارو مارتينيز مع انتر ميلان بعض العروض التي قدمت له

كشفت العديد من التقارير الصحفية عن مصير العروض التي تلقاها المهاجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم نادي انتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي في الأيام الماضية ولكنه يرغب في خوض دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما نجح في الوصول للمباراة النهائية في الموسم الماضي.

تصريحات وكيل أعمال اللاعب

وصرح وكيل أعمال لوتارو مارتينيز أليخاندرو كامانو عن رغبة اللاعب في الاستمرار مع انتر ميلان الإيطالي الموسم المقبل بعد ما نجح الموسم الماضي في إحراز العديد من الأهداف مع النادي وساهم في تحقيق النادي لقب الدوري الإيطالي منذ موسمين، وكذلك نجح بالفوز كأس العالم مع منتخب الأرجنتين مضيفاً أن اللاعب تلقى بالفعل بعض العروض ولكنه لم يرغب في الاستماع إليها ويريد إكمال مسيرته مع انتر.

تجديد اللاعب مع انتر

وأضاف وكيل أعمال اللاعب أن نادي الإيطالي منح لوتارو تقديراً كبيراً وجعله قائد الفريق وهو سعيد بذلك مشيراً إلى أنه لم يتلقى حتى الآن اتصال من أجل تجديد التعاقد مع اللاعب ولكنه متأكد بأنهم سيفعلون ذلك.

مسيرة لاوتارو مع انتر ميلان

والجدير بالذكر أن النادي الإيطالي تعاقد مع لوتارو في عام 2018 ونجح في تسجيل 102 هدف وصناعة 36 تمريرة حاسمة، أما في الموسم الماضي فإنه خاضع مع الفريق 57 مباراة في جميع المسابقات نجح خلالها في تسجيل 28 هدف وقام بصناعة 11 تمريرة حاسمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد