جاياردو يواجه مصير نونو سانتو مع الاتحاد بعد إعصار الهلال (خاص)

تسيطر حالة من الغضب لدي جماهير اتحاد جدة السعودي بعد الخروج الآسيوي القاسي أمام الهلال، بعد الخسارة ذهابًا وإيابًا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم 2023/2024.

وكان الهلال قد نجح في تحقيق الفوز على الاتحاد بهدفين نظيفين بالأمس الثلاثاء، في المباراة التي شهدها ملعب “الجوهرة” معقل النمور، بينما حقق النتيجة ذاتها على ملعب ووسط جماهيره الأسبوع الماضي، ليفوز بنتيجة 4/0 بمجموع المباراتين.

الاتحاد يدرس إقالة جاياردو

تتواصل النتائج السلبية لاتحاد جدة السعودي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، والذي تولي تدريب العميد خلفًا للبرتغالي نونو سانتو، المدير الفني السابق، والذي رحل بسبب سوء النتائج.

وكانت إدارة الاتحاد تأمل في أن تتحسن نتائج العميد تحت قيادة جاياردو، لكن الأخير لم ينجح في تحسين الأمور، بل بالعكس ازدادت سوءًا عما كانت عليه عندما كان سانتو مدربًا للفريق.

ووفقًا للمعلومات الواردة إلينا من داخل مجلس إدارة اتحاد جدة، فإن أنمار الحائلي، رئيس النادي، يدرس بجدية إقالة جاياردو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار المصدر إلى أن الحائلي لديه رغبة قوية في إقالة جاياردو، لكن الشرط الجزائي الضخم في عقد المدرب الأرجنتيني سيجعل هناك فرصة لاستمراره، خاصة وأن رحيل نونو سانتو أثر بالسلب على خزينة النادي السعودي، بعدما كبد خزينة العميد ما يُقارب 8 مليون يورو.

وأوضح أن مجلس الإدارة سيعمل بكل جدية في التخلص من عدد كبير من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وجلب صفقات سوبر وعالمية تكون قادرة على حمل طموحات جماهير العميد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد