القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2023 وموعدها

يترقب عشاق المارد الأحمر مباراة الأهلي المرتقبة ضد صن داونز في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، حيث من المقرر أن تقام تلك المباراة غدا السبت في جنوب أفريقيا، وسيسعى كلا الفريقين للفوز بالنقاط الثلاثة واسعاد جماهيره، وسنتعرف خلال هذا المقال على موعد تلك المباراة، فتابعونا.

قنوات تنقل مباراة الأهلي وصن داونز

تمكنت قنوات بي ان سبورت القطرية من الحصول على حقوق بث كافة مباريات البطولة حصريا مقابل دفع مبلغ مالي خيالي، وفي عصر غدا السبت يمكنك متابعة احداث مباراة الأهلي وصن داونز على مدار الشوطين عبر قناة بي ان سبورت 4.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي وصن داونز غدا السبت على استاد لوفتس بمدينة بريتوريا،  في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت المملكة السعودية، الخامسة بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة.

ترتيب الفريقين

وفي الجولة الماضية تمكن الأهلي من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على حساب نادي القطن الكاميروني ليصبح في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتربع على عرش صدارة المجموعة فريق الهلال السواني الذي فاز في كل المباريات التي خاضها ليكون في جعبته 9 نقاط، يليه في المركز الثاني فريق صن داونز الجنوب أفريقي برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل المجموعة فريق القطن الكاميروني بعدما فشل في الحصول على أي نقطة.

تشكيل الأهلي المتوقع

سيدخل فريق الأهلي اللقاء رافعا شعار “لا للخطأ”، لذا من المتوقع أن يبدأ السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بتشكيل يحمل الطابع الدفاعي:

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – مروان عطية.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – أحمد قندوسي – محمد شريف.

استعدادات الأهلي لمواجهة صن داونز

فيما يواصل الأهلي استعداداته لتلك المباراة، حيث وصل المارد الأحمر إلى جنوب أفريقيا في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، ليؤدي أول مرات على الملعب المقرر اقامة المباراة عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد