الشرطة العراقي ضد الترجي التونسي في بطولة كأس الملك سلمان 2023 “موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول ترتيب المجموعة” 

يستضيف ملعب الملك فهد الرياضي بمدينة الطائف اللقاء المرتقب ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بالبطولة العربية بين فريقي الشرطة العراقي والترجي التونسي، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة تلك المواجهة عند تمام الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش، السادسة بتوقيت مصر والسعودية، السابعة بتوقيت الإمارات. 

الشرطة ضد الترجي

وقد تمكن الشرطة العراقي من إقتناص فوز هام أمام نادي الصفاقسي التونسي بهدف نظيف، ليقتنص أول 3 نقاط له بالبطولة العربية، ويتواجد بالمركز الثاني بترتيب المجموعة بنفس رصيد المتصدر نادي اتحاد جدة، ولكن يتفوق الفريق السعودي بعدد الأهداف المسجلة. 

أما نادي الترجي التونسي فقد تعرض للهزيمة أمام العملاق السعودي اتحاد جدة والمحترف ضمن صفوفه النجم الفرنسي المتألق “كريم بنزيما”، لتتعقد مهمة الفريق التونسي في تلك المجموعة، حيث أنه مطالب بتحقيق الانتصار في المباراتين القادمتين أمام الشرطة العراقي والصفاقسي التونسي. 

واعتمد الترجي التونسي في مواجهته الأولى أمام اتحاد جدة على التشكيلة المكونة من حراسة المرمى “ميمتش”، واعتمد في الدفاع على كلًا من “توغاي، مرياح، بوشنيبة، بن حميدة”، بينما في خط الوسط فقد اعتمد على “أوحابي، بوقرة، عومارو، إيوالا، تيكا”، وفي خط الهجوم النجم “محمد بن حمودة”. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد