الريال ضد فياريال..ماذا قال كارلو أنشيلوتي بعد الهزيمة المدوية في السانتياغو برنابيو؟ 

تحدث المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد انتهاء لقاء الريال ضد فياريال ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني الممتاز، وتعرض للهزيمة بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أقيم يوم أمس السبت على ملعب السانتياغو. 

وقد صرح المدير الفني للملكي قائلًا: لقد فقدنا التوازن والتركيز بشكل كبير خلال أحداث تلك المواجهة الهامة، لقد تقدمنا خلال تلك المواجهة مرتين، وكان ينبغي علينا أن نكون أكثر صلابة وقوة. 

وأضاف أنشيلوتي في حديثه: نعم فياريال يقوم بالتعامل بشكل جيد مع الكرة، وهو في كثير من الأحيان يقوم بإجبارك على فقدان تركيزك خلال أحداث اللقاء، لم نتمكن من الحفاظ على النتيجة والتسجيل للمرة الثالثة خلال اللقاء. 

وأكمل المدير الفني الإيطالي في تصريحاته: قيامنا بالتحضير لمواجهتين في غاية الأهمية خلال وقت قصير هو أمر في منتهى التعقيد، وهو أمر يتطلب منك الكثير من التركيز والقوة والتوازن، وهو الأمر الذي لم يحدث خلال مواجهة فياريال. 

واختتم حديثه: لم نستسلم بعد حتى الآن، مازال لدينا 10 مباريات بالدوري الإسباني وسنحارب من أجل الحفاظ على حظوظنا في التتويج  باللقب.   

 

يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، حيث لم يتلقى الهزيمة سوى في مبارتين فقط، فيما استطاع تحقيق الانتصار من قبل في 23 مواجهة، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 59 في وصافة الترتيب، بعد أن تلقى الهزيمة من قبل في 5 مواجهات. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد