الاحتفال بمبادرة ١٠٠٠ طفل موهوب، بمركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي تحت رعاية وزير الشباب والرياضة

 

في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على الاهتمام بالأطفال شباب المستقبل، قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يوم الأحد بتكريم الفائزين من مبادرة ١٠٠٠ طفل موهوب، بمركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي التي تختص بتعليم وتدريب الأطفال الفنون تحت إشراف وتنفيذ الإدارة المركزية لتنمية النشء بوزارة الشباب والرياضة، على يد مدربين متخصصين في مجالات الفنون، بالتعاون مع منصة YounGo School ومؤسسة نهضة مصر ومصر الخير.

وصرح وزير الشباب والرياضة أن المسابقة تعد من ضمن خطة الوزارة في إتاحة الفرص التعليمية للارتقاء بالأطفال شباب المستقبل، خاصة في مجال دراسة الفنون أونلاين.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على حرص الوزارة في مد يد العون والمساعدة لكافة المؤسسات لدعم الأطفال والشباب في سبيل تنمية مهارتهم وهوايتهم.

وأشاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير الدكتور محمد الرفاعي على أهمية مبادرة ١٠٠٠ طفل موهوب، التي نفذتها وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، مضيفا على أن دور المؤسسة يعتمد على تنمية الإنسان المصري في كافة المجالات، مما يعتبر حافز للمؤسسة للمبادرة والإسراع بالمشاركة في تنفيذ المبادرة، مشيرا على أنه شرف لنا الاستمرار كشركاء نجاح مع كلا من وزارة الشباب والرياضة ونهضة مصر.

جاءت المبادرة بعقد مسابقات في ثلاثة مجالات وهي (أساسيات الرسم والدوبلاج الكارتوني والرسوم المتحركة)، وتتراوح أعمار المشاركين السنية من سن ٥ سنوات حتى ١٨ سنة.

اختتمت الاحتفالية الإعلان عن الفائزين بالمسابقات في أساسيات الرسم والرسوم المتحركة، وتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة الدوبلاج الكارتوني.

 

الوصف: مبادرة ١٠٠٠ طفل موهوب، بمركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي في حضور وزير الشباب والرياضة
المصدر: بوابة الاهرام الاقتصادى

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد