منتخب مصر لكرة اليد يلتقي اليوم بمنتخب الرأس الأخضر في نهائي أمم أفريقيا

يواجه منتخب مصر لكرة اليد اليوم نظيره منتخب الرأس الأخضر (كاب فيردي) في المباراة الختامية للكأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر، وذلك بعد أن نجح المنتخب المصري في التأهل إلى نهائي أمم أفريقيا بعد فوزه على نظيره المنتخب التونسي بفارق هدفين أثناء الدور النصف نهائي والذي يظل متربعاً على  صدارة المنتخبات الأكثر تتويجاً بهذا اللقب برصيد عشرة ألقاب، ثم مصر والجزائر برصيد سبعة ألقاب .

منتخب مصر لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد 2022

المباراة النهائية لكرة اليد
بطولة أمم أفريقيا لليد

منتخب مصر لكرة اليد.

يأمل منتخب الفراعنة لكرة اليد في إسعاد الجماهير المصرية وحصد القب الثامن لبطولة أمم أفريقيا والفوز بالمركز الأول، وذلك بعد أن حقق المنتخب الميدالية الفضية وأخفق في حصد الذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط، وتنتظر الجماهير المصرية من رجال المنتخب أحمد الأحمر ورفاقه، والجهاز الفني بقيادة المدير الفني روبرتو جارسيا حصد هذا اللقب وتحقيق الفوز على منتخب الرأس الأخضر والذي يصل إلى النهائي ولأول مرة في تاريخه بعدما فاز على المغرب بفارق أربعة أهداف 23\19.

هذا وقد صرح لاعب منتخب مصر لكرة اليد أحمد عادل بأن منتخب مصر لديه هدف وهو تحقيق اللقب الأفريقي الثامن والثاني على التوالي وأن المنتخب سوف يقدم كل ما لديه من أجل هذا التتويج وإسعاد الجماهير حيث أن المنتخب يلعب على أرضه ووسط جماهيره، وأن هذه المواجهة ليست سهلة على الإطلاق ولكننا سنقاتل لتحقيق البطولة.

وقال نجم المنتخب المصري لكرة اليد أحمد الأحمر أن جميع اللاعبين على قدر من المسؤولية وعازمون على تحقيق الفوز باللقب الثامن، وتشريف الكرة المصرية.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي ثقته في الجهاز الفني لمنتخب اليد وجميع اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز باللقب وإسعاد الجماهير المصرية.

موعد المباراة والقنوات الناقلة.

يلعب  منتخب مصر لكرة اليد اليوم الإثنين 18 يوليو 2022 مباراته النهائية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر، والتي يواجه فيها منتخب الرأس الأخضر.

وسوف تذاع المباراة على مجموعة قنوات أون تايم سبورت المالك الحصري لحقوق البث للبطولة.

صالة حسن مصطفى لكرة اليد
نهائي بطولة أفريقيا

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد