بانوراما القاعدة الشعبية شعار العرض الرياضي ببورسعيد بمشاركة ٣٥٠ لاعب ولاعبة تحت رعاية وزير الرياضة

 

شهدت الصالة المغطاة للمدينة الشبابية ببورسعيد بانوراما رياضية من المشاريع القومية التي تنفذها الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ” الإدارة العامة للقاعدة الشعبية ” مساء الجمعة بحضور كلا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان.

وقد تمكن العديد من المشروعات والمراكز التابعة لوزارة الشباب والرياضة من المشاركة في البانوراما الرياضية والتي أسهمت الوزارة في تدريبهم وتأهيلهم، حيث شارك مركز تدريب كرة السلة للفتيات “Her world ” بمشاركة ١٠٠ لاعبة، ومركز تدريب الإعاقات الذهنية التوحد ” قادرون باختلاف ” بعدد ٥٠ مشاركا،
مشروع مراكز تدريب اللياقة البدنية النسور بعدد ١٠٠ لاعب، ومركز تدريب الفتيات لكرة القدم ” ألف بنت ألف حلم ” بمشاركة ١٠٠ لاعبة.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأداء اللاعبين واللاعبات في البانوراما والاستعراضات الرياضية، مؤكدا على أن الهدف منها هو زيادة الوعي الرياضي برفع معدلات اللياقة البدنية للوقاية من أمراض العصر وتحسين المستوى الصحي، وفتح المجال لممارسة الرياضة أمام كافة الأعمار.

شهدت البانوراما الرياضية حضور كل من الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتورة غادة جمال مدير القاعدة الشعبية، وأشرف البجرمى رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، وبعض من قيادات وزارة الشباب والرياضة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد