احتفال كريستيانو رونالدو بصور نادرة مع والدته وتهنئة مميزة لجورجينا رودريغيز

أحتفل النجم العالمي كريستيانو رونالدو بمناسبة عيد الأم في البرتغال، حيث تحتفل البرتغال بهذه المناسبة في الأحد الأول من شهر مايو، وذلك من خلال نشر صور نادرة تجمعه بوالدته ماريا دولوريس أفيرو، بالإضافة إلى صور مع أطفاله وشريكة حياته جورجينا رودريغيز.
وقد نشر لاعب نادي النصر السعودي صورة نادرة له في طفولته تجمعه بوالدته، إلى جانب صورة حديثة تظهره كلاعبٍ مشهور.
وقد أرفق رونالدو هذه الصور بتعليقات تعبر عن حبه وتقديره لوالدته وأطفاله.
وأيضًا قام رونالدو بنشر صورة مع صديقته جورجينا رودريغيز وأطفالهما عبر حساباته الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، وقد أرفق هذه الصورة بتعليق يقول: “عيد أم سعيد لأفضل أم في العالم”.
ومن جانبها فقد شاركت جورجينا فيديو يُظهر رونالدو وهو يمشي مع طفلته، حيث كانت تحمل باقة ورد بيضاء لتقدمها لها بمناسبة عيد الأم.
وقد علقت جورجينا على الفيديو قائلة: “أن تكوني أمًا هو أفضل شيء في الحياة، عيد سعيد لكل الأمهات، شكرًا لك حبيبي رونالدو”.

احتفال كريستيانو رونالدو بصور نادرة مع والدته وتهنئة مميزة لجورجينا رودريغيز

كريستيانو رونالدو ووالدته في صورة نادرة

 


وبهذه الطريقة المميزة فقد احتفل كريستيانو رونالدو بعيد الأم وأظهر حبه وتقديره لوالدته وشريكة حياته وكذلك لكل الأمهات في هذه المناسبة الخاصة.
وفي يناير الماضي فقد أعطى كريستيانو رونالدو والدته هدية استثنائية بمناسبة عيد ميلادها التاسع والستين.
وقد قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيارة فاخرة من طراز “بورش كايين”، والتي تبلغ قيمتها أكثر من نصف مليون دولار لوالدته، وعندما رأت والدته الهدية، بدأت والدته تبكي من السعادة.

 


وقد نشرت كاتيا أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو، لحظة تلقي والدتها الهدية المؤثرة على حسابها في إنستغرام، وقد قام حفيدها كريستيانو جونيور بمرافقة والدته لمرآب المنزل، حيث اكتشفت السيارة الفارهة من طراز بورش ماكان إس وحولها شريط أحمر للهدايا.
وقد بدأت ماريا دولوريس أفيرو والدة كريستيانو رونالدو، تبكي من الانبهار واحتضنت حفيدتها قبل أن تجلس في مقعد السائق داخل السيارة.
وقد وقف أفراد العائلة لمشاهدة هذه المفاجأة التي قدمها ابنها لها، ويجب الإشارة إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحظى بعلاقة قوية مع والدته، حتى أنها كانت السبب في انفصاله عن الموديل الروسية الشهيرة إيرينا شايك قبل سنوات، حيث حدثت خلافات علنية بينهما.

 

والدة كريستيانو رونالدو مع حفيدها وهو يرتدي الثوب السعودي
والدة كريستيانو رونالدو مع حفيدها وهو يرتدي الثوب السعودي


ويذكر أن رونالدو أعاد فريقه النصر إلى الصدارة بمساهمته في فوزه الصعب على ضيفه التعاون 2-1 في الجولة الـ17 من الدوري السعودي لكرة القدم.
وقد أعلن نادي النصر السعودي في يناير من عام 2023 تعاقده مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو رسمياً حتى صيف عام 2025، في صفقة وصفت بالتاريخية.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد