رسمياً..«الشباب والرياضة» تعلن عن رحيل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك ومجلس الإدارة من سيختار البديل

أصدرت وزارة الشباب والرياضة، بيانا منذ قليل، يتعلق بحكم محكمة النقض بتأييد حبس رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بعد رفض الطعن المقدم منه في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وقال البيان،:” انه في ضوء الحكم الصادر عن محكمة النقض بجلستها التى عقدت اليوم السبت الموافق 25 فبراير 2023 في الطعن رقم 17113 لسنة 92ق والمرفوع من رئيس نادى الزمالك، وحيث حكمت المحكمة بقبول الطعن شكلا وفى الموضوع برفضه”.

تصريحات رئيس الزمالك الغاضبة بعد هزيمة أسوان بداية الانهيار
وأوضح البيان الإجراءات القانونية التي سيتم اتباعها في هذا الشأن في عدة نقاط سردها البيان وكانت كالتالي:”قضت اللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادى الزمالك في مادتها رقم 41 بزوال العضوية عن أعضاء مجلس الإدارة في عدد من الحالات منها في حال صدور ضد العضو حكم نهائي بعقوبة مقيدة للحريات”.

وتابع البيان بإيضاح النقاط أن اللائحة الاسترشادية أنه يجوز لمجلس إدارة النادي أختيار رئيس مجلس الإدارة في حال غياب الرئيس السابق، والمقصود هنا “مرتضى منصور، وعليه فإن مجلس إدارة الزمالك هو من يمكنه تقرير القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الزمالك في الفترة المقبلة، وذلك خلال الإجتماع القادم للمجلس.

وزير الرياضة اشرف صبحي
وزير الرياضة اشرف صبحي

وأختتم البيان أن هذا الإختيار سيكون إلى حين أقرب جمعية عمومية لانتخاب رئيس نادي الزمالك الجديد.

يذكر أن محكمة النقض حكمت برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وتأييد حبس رئيس نادي الزمالك لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب وترحيله إلى سجن وادي النطرون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد