الاتحاد ضد الهلال في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي “تعرف على آخر استعدادات الفريقين لتلك المواجهة النارية وموعد اللقاء” 

يستضيف ملعب عبد الله الفيصل المواجهة المرتقبة بين فريقي الاتحاد والهلال في قمة منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي. 

صورة من تدريبات لاعبي الاتحاد استعدادًا لمواجهة الهلال-المصدر: صفحة نادي اتحاد جدة الرسمية بتويتر

ويطمح نادي اتحاد جدة في الحفاظ على صدارته لجدول الترتيب، حيث تمكن الفريق من الانتصار في المواجهات الأربعة التي خاضها في منافسات البطولة ليتواجد في المركز الأول برصيد 12 نقطة “العلامة الكاملة”. 

نونو سانتو
صورة المدرب نونو سانتو من تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة الهلال-المصدر: صفحة نادي الاتحاد الرسمية بتويتر

أما نادي الهلال فإنه يطمح في خطف الصدارة من الاتحاد، حيث يتواجد كبير آسيا في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط، حيث انتصر من قبل خلال 3 مباريات وتعادل في مواجهة وحيدة. 

وتمكن الاتحاد من تحقيق الانتصار في الجولة الماضية أمام نادي الوحدة بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب  الملك عبد العزيز، حيث أحرز روماريو الهدف الأول عند الدقيقة 63، وبعدها أضاف النجم جواو فيليبي الهدف الثاني عند الدقيقة 67، قبل أن يضيف النجم كورونادو الهدف الثالث عند الدقيقة 73. 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي X آخر استعدادات الفريق لتلك المواجهة وهي كالتالي: 

وقامت صفحة نادي الهلال بنشر آخر استعدات الفريق الأول لمواجهة نادي الاتحاد في الجولة الخامسة من منافسات البطولة، وجاءت كالآتي: 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد