الأهلي ضد الهلال..المارد الأحمر من أجل التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 

 يستضيف المارد الأحمر نظيره الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الموافق 31 مارس 2023، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي. 

وانتعشت فرص النادي الأهلي المصري في التأهل للدور ربع نهائي دوري الأبطال، وذلك بعد تعادل الهلال السوداني أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي بهدف لكل فريق في منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات. 

ويحتاج المارد الأحمر من الفوز بنتيجة هدف نظيف لضمان التاهل، أو الفوز بفارق هدفين في حال إحراز الهلال السوداني أي أهداف خلال اللقاء المقام داخل ستاد القاهرة. 

ما هو ترتيب مجموعة المارد الأحمر بعد إنتهاء منافسات الجولة الخامسة 

ويتواجد صن داونز في صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، حيث قد حقق الانتصار في 3 مباريات وتعادل في مواجهتين، ولم يتلقى الهزيمة في أي مواجهة. 

ويحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 10 نقاط، حيث قد تمكن من الانتصار في 3 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد، وتلقى الهزيمة في لقاء وحيد. 

بينما يتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، حيث تمكن من الانتصار في مواجهتين وتعادل في لقاء وحيد وتلقى الهزيمة في مباراتين. 

فيما يتواجد القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون أي رصيد من النقاط، حيث قد تلقى الهزيمة في 5 مواجهات، ولم يتمكن من تحقيق أي إنتصار بالمجموعة. 

تشكيلة النادي الأهلي المتوقعة ضد الهلال السوداني بالجولة الحاسمة بدوري الأبطال 

ومن المتوقع أن تأتي تشكيلة مارسيل كولر لمواجهة الهلال السوداني في الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا كالتالي: 

أفشة وبيرسي تاو

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

الدفاع: عبد المنعم، على معلول، رامي ربيعة، محمد هاني. 

خط الوسط: السولية، اليو ديانج، بيرسي تاو. 

الهجوم: كهربا، عبد القادر، حسين الشحات. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد