الألماني يورجن كلوب: سعيد باشتعال الدوري الإنجليزي الممتاز 

قام مدرب نادي ليفربول “يورجن كلوب” بالتأكيد على سعادته بإشتعال المنافسة على مراكز المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل سعى المدرب الألماني لإحتلال فريقه أحد المراكز الأربعة الأولى بالترتيب خلال المواجهات القادمة، من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا. 

المدرب الألماني يورجن كلوب

 

ويتواجد الريدز “المحترف في صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح” في المركز السادس بالترتيب، وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الرابع “نادي توتنهام”، ويبتعد عن الفريق المتصدر “نادي أرسنال” بفارق 15 نقطة. 

الفرعون المصري محمد صلاح

واستطاع نادي ليفربول من تحقيق 8 انتصارات في المواجهات العشرة الأخيرة، قبل فترة التوقف من أجل منافسات كأس العالم قطر 2022، والتي إنتهت الأسبوع الماضي بتتويج المنتخب الأرجنتيني باللقب. 

ولكن تعرض الريدز للهزيمة في أول مواجهة له بعد العودة من التوقف، وكان ذلك أمام فريق مانشستر سيتي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بنتيجة 3 أهداف لهدفين. 

صورة أرشيفية لمباراة ليفربول ضد مان سيتي

وقد صرح يورجن كلوب لوكالة الأنباء البريطانية “بي أيه ميديا” قائلًا “بالطبع فإنه أصبح هناك فجوة كبيرة بيننا وبين أصحاب المراكز الأولى، إلا أننا نعتبر أنفسنا في أوقات القتال، وهذا يعني أنه ينبغي علينا المطاردة وهو ما سنقوم بفعله”. 

فرحة الريدز بأحد الأهداف

وأضاف المدرب الألماني “رأيت الكثير من الدلائل الجيدة في مباراة مانشستر سيتي، لم أكن سعيد ببعض الأمور وبالتحديد هجماتنا المرتدة”. 

واختتم حديثه “جميع اللاعبين الذين عادوا من مونديال قطر أصبحوا جاهزين الآن، وهذا الأمر مهم للغاية”. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد