مصلحة الضرائب تجبر رونالدو على للعب أمام المان يونايتيد

تكهنت عدد من التقارير المهتمة بالشأن الكروي الاوروبي، بأن كريستيانو رونالدو اللاعب في نادي ريال مدريد سوف يبقى في ناديه، ويلعب في  مباراة السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد.

كريستيانو رونالدو مع طفليه التوأم

قضية تهرب ضريبي تستدعي بقاء كريستيانو رونالدو في نادي ريال مدريد

هذا وكان قد تواردت أخبار على أن كريستيانو رونالدو لن يلعب هذه المباراة على إثر قضية كانت قد ثارت ضده بشأن موقفه الضريبي أي أن المدعي العام نسب إلى كريستيانو رونالدو أنه قد تهرب من دفع ضرائب كانت قد استحقت عليه من الموسم الماضي ولم يدفعها.

وكان رفع دعوى قضائية ضده بشأن هذا الخصوص قد أربك حسابات اللاعب ومشجعيه في كل أنحاء العالم إذ ظهر تساؤل هل سوف يلعب كريستيانو رونالدو في السوبر الأوروبي أم لا.

كريستيانو رونالدو يقوم بإجازة قبل مباراة السوبر

إن الأخبار المؤكدة تشير إلى أن كريستيانو رونالدو قد حصل على إجازة مدتها شهر، بعد أن تأكد خروج البرتغال من الدور نصف النهائي في بطولة كأس القارات الأوروبي، مما جعل كريستيانو رونالدو يحصل على راحته، على أن يعود أول أغسطس لكي يلحق بالمعسكر التمهيدي الذي يقيمه ناديه استعدادا للموسم التالي من البطولة.

ولكن تظل التكهنات قائمة هل سوف يلعب كريستيانو رونالدو هذه المباراة، أم سيفضل المدير الفني زين الدين زيدان إراحة الاعب مثلما حدث ذلك مسبقا.

إن الوقت سابق لأوانه لمحاولة الإجابة على هذا السؤال ذلك لأن هناك العديد من المتغيرات التي سوف تحدد إجابة هذا السؤال من بينها حالة كريستيانو رونالدو بعد العودة من إجازته.

هذا ومن المعروف أن كريستيانو رونالدو سوف يحتاج إلى هذه الإجازة كثيرا ليعود لأسرته وإلى طفلين توأمين كان قد رزق بهما مؤخراً ويريد أن يقضي معهما بعض الوقت بعد موسم كروي طويل وشاق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.