اعلان النتائج الرسمية في انتخابات النادي الأهلي وفوز الكابتن محمود الخطيب

أعلنت رسمياً منذ لحظات قليلة نتيجة المعركة الشرسة التي دارت اليوم في داخل القلعة الحمراء، وانتخابات النادي الأهلي التي بدأت منذ الساعة الثامنة صباح يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر2017م، وانتهت في تمام الساعة التاسعة من نفس اليوم لتبدأ بعدها مباشرة عملية فرز الأصوات في 126 لجنة انتخابية، كانت الدلائل جميعها خلال عملية الفرز تشير بوضوح إلى تقدم الكابتن محمود الخطيب على منافسه المهندس محمود طاهر في كسب ثقة أعضاء الجمعية العمومية وحصد أصواتهم، ومع استمرار عملية الفرز يتضح اقتراب قائمة محمود الخطيب من حسم مقاعد مجلس إدارة النادي الأهلي لصالحها بالكامل وليس فقط منصب رئيس النادي لصالح الكابتن محمود الخطيب.

فوز الكابتن محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي

 اعلان النتائج الرسمية في انتخابات النادي الأهلي وفوز الكابتن محمود الخطيب

هذا وقد تم اعلان فوز قائمة الكابتن محمود الخطيب رسمياً، وإعلان الخطيب رئيسا لنادي الأهلي خلال الأربعة سنوات القادمة، بعد أن وصل منذ لحظات إلى مقر النادي في وسط ترحيب شديد من مؤيديه من أعضاء النادي بعد أن علم بأنباء تفوقه على خصمه المهندس محمود طاهر والذي حقق حوالي 13 الف صوت مقابل ما يزيد عن 20 الف صوت للكابتن محمود الخطيب.

اعلان النتائج الرسمية في انتخابات النادي الأهلي وفوز الكابتن محمود الخطيب 1 1/12/2017 - 3:21 ص

جدير بالذكر أن الكابتن محمود الخطيب له باع طويل في مجال العمل الإداري وخدمة النادي الأهلي، حيث بدأ مشواره كعضو مجلس إدارة النادي الأهلي ثم أمين للصندوق ثم نائب للرئيس واستمر فيه لمدة 14 سنة كاملة حتى عاد مرة أخرى ليطرح نفسه كمرشح لرئاسة النادي الأهلي، ويفوز بالفعل في تلك الانتخابات وحصد ثقة أعضاء الجمعية العمومية ليصبح الرئيس الخامس عشر للنادي الأهلي.

رمضان صبحي يهنئ الخطيب بفوزه برئاسة النادي الأهلي

وجه اللاعب رمضان صبحي التهنئة إلى الكابتن محمود الخطيب مهنئا نفسه والجميع بالأسطورة بيبو لمدة أربع سنوات ومؤكدا بأن الأهلي فوق الجميع، رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق متوجداً حاليا ضمن صفوف فريق ستوك سيتي الانجليزي.

اعلان النتائج الرسمية في انتخابات النادي الأهلي وفوز الكابتن محمود الخطيب 2 1/12/2017 - 3:21 ص

مرتضى منصور يوجه التهنئة إلى الخطيب

كما وجه رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور التهنئة إلى رئيس النادي الأهلي الجديد الكابتن محمود الخطيب، على فوزه برئاسة النادي وفوز قائمته معه بالكامل، كما تمنى رئيس نادي الزمالك أن يكمل الخطيب مسيرة المهندس محمود طاهر والذي استطاع أن يكون علاقات طيبة وجيدة مع نادي الزمالك خاصة وكافة الآندية عامة طوال السنوات الماضية.

أول تصريح  للكابتن العامري فاروق بعد فوزه بمنصب نائب الرئيس في قائمة الكابتن محمود الخطيب

علق الكابتن العامري فاروق بأن الجمعية العمومية للأهلي هي جمعية مخترمة أتت من مختلف أنحاء الجمهورية والوطن العربي لتعطي كل ثقتها لقائمة الكابتن محمود الخطيب، والذي سوف يعمل كفريق واحد في خدمة النادي الأهلي وأعضاء النادي الأهلي بعد أن تعبوا طوال اليوم وهم يأكدون بأن أصواتهم للكابتن محمود الخطيب وقائمة محمود الخطيب وأكد بأن مجلس ادارة النادي الأهلي سوف يعمل في كافة الملفات دون استثناء.

فوز الكابتن محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي
فوز الكابتن محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي

أول تعليق من الكابتن محمود الخطيب بعد نجاح قائمته في اكتساح مجلس الادارة بالكامل.

نشر حساب النادي الأهلي من خلال موقع التغريدات الشهير “تويتر ” صورة لرئيس القلعة الحمراء الكابتن محمود الخطيب، وقد كتب عليها بأن اليوم هو بداية جديدة لكي يستمر النادي الأهلي على ما كان عليه ويستمر في الحفاظ على مبادئه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of همسه أحمد
    همسه أحمد يقول

    ربنا معاه و يوفقه لإكمال المسيرة يارب

  2. Avatar of صلاح عبدالله محروس
    صلاح عبدالله محروس يقول

    الحمدلله رب العالمين .. مبروك علينا وعلى النادى الأهلي الكابتن محمود الخطيب الرمز البارز بالإنجازات الكروية التاريخية والإدارية والخلقية قبل ذلك وتلك .. ربنا معاك يابيبو ودائماً فى تقدم لصالح النادى الأهلى .. مليون مبروك يابيبو