إدارة سامبدوريا الإيطالي ترغب في التعاقد مع خوان ميراندا فور انتهاء الموسم الحالي

أبدى نادي سامبدوريا الإيطالي باللاعب الإسباني خوان ميراندا الظهير الأيسر للفريق الكتالوني برشلونة، والمعار إلى صفوف نادي شالكة الألماني حتى نهاية الموسم الجاري، وأوضح النادي الإيطالي سامبدوريا رغبته في ضم اللاعب بعد الأداء الجيد الذي قدمه مع شالكة في بداية الموسم.

إدارة سامبدوريا الإيطالي ترغب في التعاقد مع خوان ميراندا فور انتهاء الموسم الحالي 4 26/4/2020 - 3:45 م

إدارة سامبدوريا الإيطالي ترغب في التعاقد مع خوان ميراندا فور انتهاء الموسم الحالي 1 26/4/2020 - 3:45 م

في وقت سابق قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن فريق سامبدوريا مهتم بالتعاقد مع الظهير الأيسر لنادي شالكة الألماني، خاصة أن ميراندا ليس لديه الرغبة في الاستمرار مع فريق شالكة خلال الموسم القادم، في الحين الآخر سيدرس نادي الكتلان وضع لاعبهم السابق، عبر انتهاء الموسم الحالي.

إدارة سامبدوريا الإيطالي ترغب في التعاقد مع خوان ميراندا فور انتهاء الموسم الحالي 2 26/4/2020 - 3:45 م

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نادي سامبدوريا يرغب بشدة في وضع اللاعب ميراندا من ضمن أولوياته لتعزيز خانة الجهة اليسرى في الفريق استعداداً للموسم الجديد، وفي حالة إختيار ميراندا لنادي أخر فإن فريق سامبدوريا سوف يسعى لضم لوكاس بيتون الظهير الأيسر لفريق كورينثيانز البرازيلي.

إدارة سامبدوريا الإيطالي ترغب في التعاقد مع خوان ميراندا فور انتهاء الموسم الحالي 3 26/4/2020 - 3:45 م

في غضون ذلك وجه ماسيمو فيريرو مالك النادي الإيطالي سامبدوريا  أندية الدوري الإيطالي بنسيان الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، بعد أن توقف البوندس ليجا وجميع الدوريات الأوروبية في كافة أنحاء العالم، بسبب جائحة كوفيد-19.